Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يرفع الشكر لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة صدور الميزانية

الباحة - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة وما حملته من خير كبير.

وقال سموه بهذه المناسبة: «أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم - أيدكم الله - بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة الباحة في السراة والتهائم والبادية أسمى آيات الشكر والامتنان بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة, التي حملت من الخير الكبير والأرقام غير المسبوقة من أجل رفاهية وسعادة المواطن».

وأضاف سموه: «يا خادم الحرمين إن أبناءكم وإخوانكم أهالي منطقة الباحة يرفعون أكف الضراعة بالدعاء لمقامكم لما تولونه من حرص واهتمام لما فيه خير الوطن والمواطن والإسلام, ويثمنون الإنجازات التي تحققت في عهدكم

الزاهر, سائلين الله أن يمد في عمركم وأن يسدد على طريق الخير خطاكم لما فيه رفعة الإسلام والمسلمين».

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة وما حملته من خير كبير .

وقال سموه بهذه المناسبة: «أتشرف بأن أرفع لسموكم الكريم - أيدكم الله - بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة الباحة في السراة وتهامة والبادية أسمى آيات الشكر والامتنان بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة, التي حملت من الخير الكبير والأرقام غير المسبوقة من أجل رفاهية وسعادة المواطن».

وأضاف سموه: «إن أبناءكم وإخوانكم أهالي منطقة الباحة يرفعون أكف الضراعة بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولسموكم الكريم لما تولونه من حرص واهتمام لما فيه خير الوطن والمواطن والإسلام, ويثمنون الإنجازات التي

تحققت في هذا العهد الزاهر, سائلين الله أن يمد في عمركم وأن يسدد على طريق الخير خطاكم لما فيه رفعة الوطن والمواطن».

موضوعات أخرى