Friday 27/12/2013 Issue 15065 الجمعة 24 صفر 1435 العدد

متصدرا المجموعتين يواجهان الوصيفين

الدور الثاني من دوري الثانية ينطلق اليوم بتسع مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدور الثاني من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بمباريات الجولة العاشرة، حيث ستقام اليوم تسع مواجهات، وهي على النحو التالي:

المجموعة الأولى

الصفا × الترجي: يستضيف الصفا على ملعبه في صفوى نظيره الترجي في لقاء تنافسي يتوقع له القوة والإثارة وذلك لكونه سيجمع متصدر المجموعة مع الوصيف يدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في النقاط حيث لكل منهما 16 نقطة ويتفوق الصفا بفارق الأهداف.

العربي × الصقور : وعلى ملعب التعليم بعنيزة يحل الصقور ضيفاً ثقيلاً على نظيره العربي الذي يدخل وهو يتذيل ترتيب فرق المجموعة برصيد 7 نقاط ويأمل الخروج من دوامة الهبوط. في المقابل يدخل الصقور وهو منافس قوي على الصدارة، حيث لديه 15 نقطة متخلفاً عن المتصدر ووصيفه بفارق نقطة واحدة فقط.

الشرق × النجمة: في الخرج يستضيف الشرق نظيره النجمة في لقاء سيقام على ملعب نادي الشعلة يدخل الشرق اللقاء بعد التحسن الكبير الذي طرأ على مستواه في الجولات الثلاث الماضية التي حقق ثلاث فيها انتصارات متتالية كان آخرها في الجولة الماضية على المتصدر الصفا في عقر داره، ويأمل مواصلة الانتصارات للتقدم في سلم الترتيب فيما يدخل النجمة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

الزلفي × الربيع: في محافظة الزلفي يواجه الزلفي على ملعبه نظيره الربيع في مواجهة قوية نظرا لتقارب مستوى الفريقين يدخل الزلفي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة في المقابل يدخل الربيع بعد إن قفز إلى المركز السابع برصيد 10 نقاط.

ضمك × التهامي : في أبها يحل التهامي ضيفا ثقيلا على ضمك في لقاء سيحتضنه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.. يدخل ضمك هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الثامنة برصيد 9 نقاط بعد تعادله في الجولة الماضية مع الصقور. في حين يدخل التهامي وهو يحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد 7 نقاط.

المجموعة الثانية

الحمادة × الفيحاء: في الغاط يلتقي الحمادة على ملعبه بضيفه الفيحاء في مباراة قوية تعد من أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها إثارة، حيث ستجمع بين متصدر المجموعة فريق الفيحاء بوصيفه فريق الحمادة الساعي للانتصار بدعم الأرض والجمهور والمنافسة على الصدارة، حيث يملك 17 نقطة عقب فوزه على البدائع ويأمل في تقليص الفارق مع ضيفه في المقابل يدخل الفيحاء وهو يعتلي الصدارة برصيد 21 نقطة.

الأخدود × سدوس : يلتقي الأخدود بضيفه سدوس في لقاء صعب للفريقين، حيث يدخل الأخدود هذا اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، فيما يدخل سدوس الطامح للمنافسة على الصدارة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

الجبلين - البدائع: في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية يستضيف الجبلين نظيره البدائع في مباراة يتطلع من خلالها الجبلين إلى بدأ رحلة الهروب من الهبوط، حيث يقبع في ذيل قائمة ترتيب فرق المجموعة برصيد 5 نقاط في حين يدخل البدائع وهو يملك في رصيده 11 نقطة.

العيون × القلعة: في الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح يلتقي فريقا العيون والقلعة في لقاء تميل كفته لصاحب الأرض فريق العيون الذي يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن، حيث يملك 9 نقاط فيما يدخل القلعة الذي يملك 6 نقاط.

موضوعات أخرى