Wednesday 01/01/2014 Issue 15070 الاربعاء 29 صفر 1435 العدد

العيسى تقدم أحدث طرازات نيسان بمعرض جدة للسيارات

شاركت العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لنيسان موتورز للمرة الأولى في المعرض السعودي الدولي للسيارات والدراجات النارية بسيارات نيسان، في خطوة تهدف إلى دعم إستراتيجية شركة نيسان الرامية لتعزيز تواجدها في السوق السعودي.

ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، افتتح أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس النسخة الخامسة والثلاثين للمعرض السعودي الدولي للسيارات والدراجات النارية الذي انعقد خلال الفترة 24 - 28 ديسمبر 2013 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وفي تعليق له على مشاركة العيسى للسيارات في المعرض، قال الأستاذ عبد الله البطحي، المدير العام للشركة: «هذه هي مشاركتنا الأولى في المعرض السعودي الدولي للسيارات، حيث قدمنا للزوار الكرام من محبي علامة نيسان سيارات نيسان باترول الجديدة، وباثفايند، و GTR، وألتيما ونافارا.

وإلى جانب المركبات التي عرضناها داخل المعرض، كان لدينا ركن التقنية الذي قدمنا من خلاله طريقة عمل نظام عين الصقر لصف السيارة Birds-eye View Parking وهي تقنية مبتكرة من نيسان. وأوضح البطحي أن هذا النظام الذي تقدمه نيسان يشتمل على تقنية شاشة الرؤية الكاملة (Around View Monitor) التي تعمل على مساعدة السائق على صف سيارته بيسر وسهولة بتمكينه من التعرف على محيط السيارة بشكل أفضل عبر نظام عين الصقر الافتراضي من أعلى السيارة. وتعمل شاشة الرؤية الكاملة على مساعدة السائق على التأكد بشكل مرئي من موقع السيارة من حدود منطقة إيقاف السيارة والأجسام المجاورة، الأمر الذي يمكنه من تعديل اتجاه السيارة وصفها بشكل أسهل. وأضاف: إن خطة شركة العيسى للسيارات للتوسع الإستراتيجي هي الحصول على أكبر حصة ممكنة في السوق بما يمكنها من تحقيق نمو في المستقبل، وذلك التزاماً بإستراتيجية نيسان التي تقوم على ثلاثة جوانب هي أفضل المواقع وأحدث المنتجات والتميز في خدمة العملاء.

موضوعات أخرى