Wednesday 01/01/2014 Issue 15070 الاربعاء 29 صفر 1435 العدد

مجموعة الحكير تطلق مبادرة لدعم جمعية (إنسان)

وقَّع الشيخ مساعد بن عبد المحسن الحكير رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية اتفاقية تعاون بين المجموعة وجمعية (إنسان) لدعمها في مجالات عدة، تتعلق برعاية الأيتام.

وتم توقيع الاتفاق خلال الزيارة التي قام بها الشيخ مساعد للجمعية برفقة الشيخ الدكتور الداعية علي المالكي عضو جمعية إنسان، بحضور المدير العام للجمعية صالح اليوسف. وتقضي الاتفاقية بمنح أبناء الجمعية الترفيه واللعب في مدن الحكير الترفيهية بالمواقع كافة على مستوى المملكة. كما تضمنت الاتفاقية تأمين قاعات وصالات لمؤتمرات الجمعية وحفلات الزواج والنجاح التي تنظمها لأبنائها. وبادر الشيخ مساعد بتقديم تبرع سخي لقافلة إنسان السياحية التي ستنطلق خلال إجازة نصف العام الدراسي الأول المقبل بمشاركة 25 من أبناء الجمعية في رحلة لزيارة مناطق المملكة السياحية بهدف التعرُّف على المناطق السياحية والتراثية. وقال الشيخ مساعد الحكير إن مجموعة الحكير شاركت منذ نشأتها بالبرامج والأنشطة الاجتماعية، وتقدم خدماتها السياحية والترفيهية للجهات الخيرية ولذوي الاحتياجات الخاصة. وأوضح الحكير أن أكاديمية عبد المحسن الحكير للتدريب الفندقي على استعداد لتدريب وتأهيل أبناء وفتيات الجمعية وإلحاقهم بوظائف في المجموعة.

وأعرب المدير العام للجمعية صالح اليوسف عن شكره وتقديره للشيخ مساعد الحكير والوفد المرافق له على هذه المبادرة الكريمة، مؤكداً أن الجمعية تحظى بدعم ومساندة المجموعة والقائمين عليها. كما أعرب الشيخ الدكتور علي المالكي عن سعادته بما تحقَّق من توقيع الاتفاقية التي تصب في مصلحة رعاية الأيتام، وقال إن جمعية إنسان استطاعت أن تصل لمكانة متميزة في مجال العمل الخيري، الذي يسند الفضل فيه بعد الله تعالى لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وقدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية على ما يقدمانه من دعم واهتمام بالجمعية.

موضوعات أخرى