Wednesday 01/01/2014 Issue 15070 الاربعاء 29 صفر 1435 العدد

فواصل

- لا يزال هناك من يستغل الأوضاع الاتحادية أبشع استغلال لتحقيق مكاسب شخصية وما يؤسف له أن ما يسمى بكبار الاتحاديين يواجهون ما يحدث بصمت.

* * *

- رئيس الشعلة فهد الطفيل يواجه أسوأ الظروف المادية ومع ذلك يقدم فريقا جديرا بالاحترام ويحقق نتائج إيجابية للغاية. سفير الخرج يستحق الدعم من رجال الأعمال في المنطقة والوقوف مع رئيسه الذي يبذل جهوداً مضنيةً ويتحمل ديوناً كبيرةً إخلاصاً لناديه.

* * *

- لم تظهر مباراة نجوم العالم المسلمين مع نجوم الدوري السعودي بالمستوى المأمول نظرا للارتجال الكبير في التنظيم وسوء الاختيارات وإخفاق الجانب الإعلامي مما تسبب في تدني مستوى الحضور الجماهيري وشغف التفاعل الإعلامي.

* * *

- لدى بعض أنديتنا ومسيريها مفهوم خاطئ عن التنافس إنه يبدأ من الإساءة للآخرين. وما نشاهده حاليا في وسطنا الرياضي يجسد ذلك المفهوم الخاطئ بسبب العقليات البالية والجاهلة التي أبتلي بها الوسط بكل أسف.

* * *

- كان يمكن لرئيس الرائد أن يبيع عقد لاعب فريقه الكروي عبدالعزيز الجبرين بعائد مالي جيد لو أنه كان واضحاً وصريحاً مع من تقدموا بصدق من أجل ذلك. ولكنه رغب في المزايدة بإدخال أطراف غير جادة فخسر الصفقة.

* * *

- الدخول في المزايدة على سعر سلعة بهدف رفع سعرها دون الرغبة في شرائها هو «النجش» الذي نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم. وذلك ما حدث في تلك الصفقة التي لم تنجح.

موضوعات أخرى