Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

«إنجاز» تبرم اتفاقية مع «شركة المطلق للاستثمار العقاري»

كشفت شركة «إنجاز للتطوير العمراني» عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «المطلق للاستثمار العقاري - أريك»، إحدى شركات مجموعة المطلق، لتسويق مشروع «مخطط الندى» بمساحة تُقدر بنحو 120.000 متر مربع غرب مدينة الدمام.

ويتميز المشروع السكني الواقع بحي الندى باعتدال الأرض وسهولة تضاريسها بالإضافة إلى موقعه الإستراتيجي بمحاذاة تقاطع طريق الرياض - الجبيل السريع مع شارع أبوبكر الصديق غرب حي الفيصلية، حيث يقع في منطقة سكنية راقية مكتملة البناء ويمتاز بشوارع عريضة تصل إلى 30 متراً، فضلاً عن تمتعه بكافة الخدمات الرئيسة إلى جانب بنية تحتية منفذة بأفضل المقاييس تتضمن شبكة المواصلات والإنارة والكهرباء والصرف الصحي وغيرها. ويجسد هذا المشروع بمزاياه العديدة الفرص الاستثمارية السكنية المتنوعة للمستثمرين والأفراد في حي سكني واعد يعتبر الامتداد الطبيعي لمدينة الدمام.

وتم توقيع الاتفاقية من قِبل الأستاذ طارق المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة «أريك» والأستاذ عمر القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ «إنجاز».. وبموجب شروط الاتفاقية، ستتولى «إنجاز» مهام إدارة التسويق والمبيعات لمشروع «مخطط الندى» السكني التابع لـ «أريك»، الذي تم تصميمه لتلبية كافة الاحتياجات السكنية المختلفة للعملاء المستهدفين. ويُشكّل مشروع «مخطط الندى» إضافة متميزة إلى محفظة «إنجاز» من المشاريع في المنطقة الشرقية التي تضم مشروع المارينا على الواجهة البحرية الذي يشكّل حلقة وصل بين مدينتي الدمام والخبر ويمتد على مساحة 3.3 مليون متر مربع، بالإضافة إلى مشروع «القمرا» الممتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع الذي يقع في قلب منطقة «الرياض الجديدة».

وصرح القاضي قائلاً: «تحرص «إنجاز» على بناء سلسلة من الشراكات والتحالفات مع أبرز الأسماء في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري مثل شركة «المطلق للاستثمار العقاري»، وذلك بغية بناء العلاقات العملية المربحة والطموحة وذات الأمد الطويل للمساهمة في دفع عجلة التنمية على مستوى المملكة.

وأشار الأستاذ عبد الرحمن أبا الخيل، مدير عام شركة «المطلق للاستثمار العقاري»، إلى أنّ «أريك» شركة متخصصة في مجال الاستثمار العقاري تمتلك العديد من الشراكات الإستراتيجية مع شركات إقليمية ومحلية رائدة بالإضافة إلى محفظة متنوعة من المشاريع العقارية التجارية والسكنية على مستوى المملكة.

موضوعات أخرى