Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

أثناء الاجتماع النصف سنوي بالمحافظين ورؤساء المراكز

أمير منطقة الجوف يشدد على تفقد أحوال المواطنين بما يخدم الصالح العام

الجوف - خالدالمسلم:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، الاجتماع النصف سنوي بمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بالمنطقة. وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة الأستاذ عبد العزيز الحموان: إن سمو أمير المنطقة استهل الاجتماع بالترحيب بهم، مستمعاً منهم عن أحوال المواطنين , خاصة بعد أمطار الخير والبركة التي شهدتها المنطقة , مؤكداً سموه على متابعة وتفقد أحوال المواطنين في جميع المحافظات والمراكز والقرى.

وأضاف الحموان أنه تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية في المجالات الخدمية والأمنية والاجتماعية بما يضمن إنجاح الأعمال والمهام المناطة بها والعمل على تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترضها، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

واستطرد: إن سمو الأمير فهد بن بدر، أكد على ضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل الجميع والتعاون المثمر بين محافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومديري الإدارات بما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام .

ولفت الحموان إلى حرص سمو أمير المنطقة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومراعاة مصالحهم في جميع القطاعات الحكومية بما ينسجم مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر . كما تمت مناقشة الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيالها . حضر الاجتماع وكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن البادي، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق الأستاذ نايف الشمري، ووكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية، وأمين مجلس المنطقة المهندس عبد العزيز الموسى، ووكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري والتقنية والمشرف على الشؤن الإدارية والمالية الأستاذ صالح السويلم، ومحافظ القريات الأستاذ عبد الله الجاسر، ومحافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، ومحافظ طبرجل الأستاذ فيصل الشامي، ورئيس مركز صوير الأستاذ مشعل الرويشد .

موضوعات أخرى