Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

بعد رفعها إلى مستوى محافظة

الأمير فيصل بن سلمان يزور محافظة «وادي الفرع» ويجتمع بالأهالي

المدينة المنورة - مروان قصاص:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ، أمير منطقة المدينة المنورة ، يوم أمس الأول ، محافظة وادي الفرع بعد استكمال اجراءات رفعها إلى محافظة ، وذلك خلال زيارة سموه للمحافظة التي اطلع خلالها على المشاريع الجاري تنفيذها لخدمة أهالي المحافظة .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مركز الملك عبدالعزيز الحضاري محافظ وادي الفرع مبارك المورقي، ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة العميد عبدالهادي الشهراني، وعدد من كبارالمسئولين من مدنيين وعسكريين .

واستهل سمو أمير المنطقة برنامج زيارته بالاجتماع مع أعضاء المجلس البلدي والمجلس المحلي بالمحافظة، بعد ذلك توجه سموه إلى قاعة الاحتفالات حيث استقبل المشايخ وأعيان وأهالي المحافظة ، حيث بدأ الحفل الخطابي ألقى خلاله عضو المجلس المحلي فهد العمري، كلمة الأهالي .

عقب ذلك دشن سمو أمير المنطقة محافظة وادي الفرع كمحافظة ، ثم شاهد سموه عرضا مرئيا عن المشاريع التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة، والتي تجاوزت تكلفتها الإجمالية نصف مليار ريال .

وأكد الأمير فيصل بن سلمان، أن القيادة حريصة على أن يعم الخير كافة المحافظات والمراكز. وفي ختام الزيارة تفقد سمو أمير المنطقة الموقع المقترح لإنشاء منتزه وطني بالمحافظة.

موضوعات أخرى