Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

يتنافسان على صدارة المجموعة الثانية

الزمالك يستضيف الإسماعيلي في قمة مبكرة بالدوري الممتاز المصري

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم بتوقيت الرياض فريق النادي الإسماعيلي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في مباراة قمة مبكرة على صدارة المجموعة الثانية بالدوري الممتاز المصري .

ويتصدر الإسماعيلي المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين بينما يملك الزمالك ثلاث نقاط بعدما خاض مباراة واحدة فقط وحصل على راحة في الجولة الثانية للمسابقة حيث أن كل مجموعة بها 11 فريقا يحصل واحد منها على راحلة في كل جولة.

ولأن المنافسة على صدارة المجموعة قد تنحصر بينهما فيسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تمثل أهمية خاصة لهما، فالزمالك يأمل في الفوز وحصد النقاط ليعتلي قمة المجموعة أما الإسماعيلي فيريد الفوز ليؤكد تفوقه وأحقيته بصدارة المجموعة مبكراً قبل قدوم المدير الفني الجديد الفرنسي سيموند.

ويفتقد الزمالك جهود حارسه الأساسي وقائد الفريق عبد الواحد السيد والجناح الأيمن حازم إمام بسبب الإصابة ، إضافة إلى محمود عبد الرازق (شيكابالا) الذي أبلغ النادي بفسخ عقده وأحمد عيد عبد الملك الذي رحل فعلياً بسبب أزمة المستحقات المتأخرة، وفي النفس الوقت يستعيد الزمالك مهاجمه محمد ابراهيم الذي يعود للتشكيل الأساسي.

وأكد حلمي طولان مدرب الزمالك أن فريقه يخوض كل المباريات من أجل الفوز لأن هدفه الأساسي هو الفوز ببطولة الدوري مع احترام كامل لكل المنافسين، مشدداً على أنه طالب لاعبيه بتقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل اعتلاء قمة المجموعة.

أما أحمد العجوز المدرب المؤقت للاسماعيلي فيرى أن مباراة فريقه مع الزمالك خارج التوقعات وهي قمة مبكرة بين فريقين كلاهما يسعى للسيطرة على صدارة المجموعة الثانية، مؤكداً أن الدراويش استعدوا جيدا للمباراة وهناك روح معنوية عالية بعد الفوز في أول جولتين.

وفي نفس الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام يستضيف المصري البورسعيدي على ملعب السويس وادي دجلة، كما يلعب القناة مع حرس الحدود وتليفونات بني سويف مع طلائع الجيش بينما تختتم منافسات الجولة الثالثة في هذه المجموعة يوم السبت بمباراة بتروجيت مع المنيا.

موضوعات أخرى