Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

العيسائي للأجهزة المنزلية تفتتح معرضاً جديداً بمدينة جدة

افتتحت شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة والموزع الحصري لمنتجات مولينكس وتيفال وروينتا في المملكة, معرضاً جديداً في مدينة جدة على طريق المدينة المنورة.

وأقيمت فعالية الافتتاح في الموقع بحضور كبير من إدارة المجموعة والموظفين والجمهور وممثلي وسائل الإعلام, ويعتبر هذا الافتتاح ضمن خطتها التوسعية الإستراتيجية التي تنفذها هذا العام ومطلع العام المقبل في جميع أنحاء المملكة, تأكيداً لمكانتها كأكبر موزعي التجزئة والجملة في قطاع الأجهزة المنزلية متعددة الماركات في المملكة حيث يضم المعرض تشكيلة واسعة من منتجات الشركة (مولينكس, تيفال, روينتا, كروبس وأصناف أخرى).

وقام بقص شريط الافتتاح محمد قنواتي المدير التنفيذي للشركة تلا ذلك كلمة رئيسية في هذه المناسبة, وتخلل ذلك الإعلان عن خصومات هائلة على جميع المنتجات التي تم شراؤها ذاك المساء ترحيباً بالضيوف والعملاء الحضور.

وقال محمد قنواتي، المدير التنفيذي لشركة العيسائي للأجهزة المنزلية على هامش الحفل «إنه تم افتتاح المعرض الجديد في موقع مثالي تماشياً مع خطتنا الإستراتيجية لعامي 2013/ 2014 ليشكل إضافةً إلى معارض الشركة الـ(7) المميزة في المملكة, فضلاً عن تجهيز المعرض بأحدث وسائل العرض المبتكرة لتسهيل عملية التوعية الشرائية أثناء التسوق.

يذكر أن هذا المعرض هو الثالث في مدينة جدة والـ(8) على مستوى المملكة, تم تجهيزه بأحدث التقنيات المكتبية للإداريين ونظم التخزين المتطورة كمركز متكامل, كما تنوي الشركة بذل استثمارات أكبر وزيادة عدد الفروع في جميع مناطق المملكة تماشياً مع رؤية شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة بالتواصل مع المستهلك المحلي لخدمته بشكل أفضل.

موضوعات أخرى