Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

وزير الثقافة يكرم بنك الجزيرة ضمن أكثر العلامات رواجاً

كرم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة بنك الجزيرة كواحد من أكثر العلامات التجارية السعودية رواجاً وذلك خلال الحفل الذي أقيم احتفاء بالعلامة التجارية.

وتسلمّ الأستاذ حمد العجاجي نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الجزيرة درع التكريم من وزير الثقافة والإعلام في حضور نخبة من رؤساء الشركات ورجال الأعمال وحشد من المسئولين والإعلاميين. وثمّن الأستاذ حمد العجاجي هذا التكريم معرباً عن اعتزازه بالحضور البارز لبنك الجزيرة وإسهاماته الفاعلة على كافة الأصعدة، الاقتصادية منها أو الاجتماعية مما أهله ليكون ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً وتأثيراً على مستوى الوطن. وقال العجاجي: « إن التزامنا في بنك الجزيرة المستمر بالمبادرات الاجتماعية الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة, إلى جانب اتخاذنا من رضا العملاء وجودة خدمتهم محاور ترتكز عليها كافة استراتيجياتنا، وجميعها عوامل ساهمت في إبراز صورة البنك كعلامة تجارية حاضرة ومؤثرة استطاعت أن تحصد الكثير من الاهتمام وتحقق العديد من الإنجازات والجوائز على كافة المستويات المحلية والعالمية، وهذا ما أهله ليكون ضمن هذه القائمة.

وأضاف : «إن هذا الإنجاز هو ثمرة لجهود متضافرة ومثابرة على الأداء الفعَّال من قبل كافة منسوبي بنك الجزيرة لكن تبقى ثقة عملائنا هي دائماً المحفز الأساس الذي يدفعنا نحو الامتياز والرقي المستمر».

موضوعات أخرى