Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

عنزي وكسار الرائد بعد التعادل مع الشباب:

قدمنا مستوى كبيراً وأضعنا عدداً من الفرص وحصلنا على نقطة ثمينة

بريدة - صالح الغفيص:

أظهر الرائديون علامات الرضى والقبول لحال فريقهم الكروي الأول عقب تعادلهم أمام نظيرهم وضيفهم فريق الشباب سلبيًا دون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم أمس الأول (الخميس) على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة بريدة ضمن إطار مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين.. الأسرة الرائدية قابلت هذا التعادل بشيء من الفرحة لاسيما وأن فريقها بات يرتقي وبخطى ثابتة نحو المناطق الأكثر أمان في ترتيب فرق المسابقة والبعد عن المناطق الخطرة والدخول في المناطقة الدافئة لاسيما في ظل التوهج الذي يشهد الفريق والروح المعنوية الكبيرة للاعبيه وقتاليتهم داخل أرضيه الميدان قادهم لتغلب على كثير من الظروف القاهرة التي يمر بها الرائد.

من جهته أبدى لاعب الفريق الشاب مشعل العنزي رضاهم التام نتيجة تعادلهم مع الشباب مؤكدًا بأن النقطة إيجابية وثمينة موضحًا بأن المباراة كانت سجالاً بين طرفيها إذ سنحت جملة من الفرص للفريقين إلا أنها لم يكتب لها التوفيق.. مشيرًا إلى هذه حال كرة القدم مستغربًا ممن يصفه باللاعب المهاجم إذ راح يؤكد بأنه ليس بمهاجم صريح إذ إنه يلعب كمهاجم ثان وعلى الأطراف.. مؤكدًا أنه رهن إشارة الجهاز الفني وسيلعب بالمركز الذي يطلب منه ووفق احتياج الفريق.

في الوقت الذي أكد عملاق الحراسة أحمد الكسار بأنهم واجهوا فريقًا مختلفًا عن ذاك الذي لاعب الشعلة في الجولة الماضية إذ كان الشباب أكثر تماسكًا وتنظيمًا داخل أرضية الميدان عن لقاءه السابق موضحًا بأن المباراة كانت جميلة من الفريقين شهدت تفوق للرائد في الشوط الأول وتسيد الشباب على الثاني مبينًا بأنهم أهدروا عدداً من الفرص السانحة للتسجيل واعدًا بالتعويض في المقبل من المباريات.

موضوعات أخرى