Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

تنافس على جوائزها 13825 متسابقاً

نائب أمير منطقة القصيم يتوج مساء غد الفائزين بمسابقة الوفاء لرجال الملك عبدالعزيز

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, نائب أمير منطقة القصيم، مساء يوم غد الاثنين بمدينة بريدة, حفل ختام مسابقة «الوفاء لرجال الملك عبدالعزيز», التي نظمها موقع وصحيفة بريدة نت، بمشاركة المكتبة الرقمية للأمير فيصل بن مشعل.

وأوضح المشرف على المسابقة الأستاذ دهش الدهش أن المسابقة جاءت بفكرة من سمو نائب أمير منطقة القصيم كلمسة وفاء للرجال المخلصين الذين خاضوا مع الملك عبدالعزيز بطولات عدة. مبيناً أن المسابقة شارك فيها 13825 متسابقاً من داخل المملكة وخارجها، وأن الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة موديل 2014، مقدماً شكره لسموه على رعايته وتشريفه حفل ختام المسابقة وتتويج الفائزين وتكريم الرعاة.

يُذكر أن المسابقة جاءت بفكرة من سمو نائب أمير المنطقة حرصاً منه على أن شخصية الملك عبدالعزيز مؤسس المملكة العربية السعودية متعددة الجوانب ثرية العطاء، وأن المخلصين من أبناء وأحفاد رجاله يتسابقون على إبراز القيم الحضارية التي تنطوي عليها سيرته - رحمه الله - وأن المواطن والشاب السعودي بأمسّ الحاجة إلى التعرُّف على بطولات الملك عبدالعزيز ورجاله المخلصين من أبناء هذا الوطن الكبير وإنجازاتهم في ظل قيادته الحكيمة وتوجيهه السديد.

موضوعات أخرى