Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

عمرو زكي ينضم إلى صفوف الرجاء المغربي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن اللاعب المصري الدولي عمرو زكي (مهاجم نادي الزمالك والسالمية الكويتي السابق) أنه انضم رسمياً إلى صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي لمدة موسم ونصف الموسم حتى يونيو 2015.

وقال زكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سعيد بالتوقيع رسمياً مع الرجاء المغربي أحد كبار فرق القارة الأفريقية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير، والمنافسة بقوة محلياً وقارياً»، وأضاف «تم التوقيع لمدة موسم ونصف حتى يونيو 2015، وسأرتدي القميص رقم 9».

من جانبه نادي الرجاء (وصيف بطل كأس العالم للأندية) عبر موقعه على الإنترنت: «وقع المهاجم المصري عمرو زكي في كشوفات الرجاء وسيقدم للصحافة الوطنية في ندوة صحفية بمركب الوازيس في الدار البيضاء».

ويحتل الرجاء المغربي (المدافع عن اللقب) المركز التاسع بين 16 فريقاً في دوري المحترفين المغربي بفارق 13 نقطة عن المغرب التطواني المتصدر وتتبقى له مباراتان.

يذكر أن عمرو زكي البالغ من العمر 30 عاماً شارك في 63 مباراة دولية مع منتخب مصر، وساهم في فوز الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 وأحرز خمسة أهداف في البطولتين، وبدأ اللاعب مسيرته مع كرة القدم في المنصورة وانتقل منها إلى إنبي ثم الزمالك في مصر واحترف بعدها في نادي ويجان اثليتيك وهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لعب لفترة قصيرة ضمن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي وإلازيجسبور التركي، وآخر ناد لعب له زكي هو السالمية الكويتي، إذ قدم عروضاً قوية في النصف الأول من الموسم الحالي منحته فرصة العودة لتشكيلة منتخب مصر.

موضوعات أخرى