Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

الاتحاد استأنف تدريباته أمس لمواجهة الهلال .. و عمرو أنور يعالج أخطاء الفتح

جدة - علاء سعيد:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته أمس تحضيراً للقاء الكلاسيكو أمام الهلال والذي سيقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، وقد سمح الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري عمرو أنور للجماهير بمتابعة التدريبات التي تأتي قبل اللقاء الهام أمام الهلال. وقد عقد المدرب اجتماع مع اللاعبين قبل التدريب شرح من خلاله الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في لقاء الفتح الماضي لتلافيها في لقاء الهلال المرتقب، وقد شهد المران غياب المدافع أحمد عسيري الذي تواجد في العيادة الطبية لتعرضه لإصابة في مفصل القدم والتي كانت في لقاء الفتح الماضي وسيتحدد خلال اليومين المقبلة مشاركته في لقاء الهلال من عدمه.

إلى ذلك فقد شارك المهاجم سلمان الصبياني بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الهلال القادم وذلك لحاجة الفريق الفنية لخدماته خاصة في ظل تراجع مستوى المهاجم الآخر مختار فلاته.

وكان الجهاز الإداري للفريق الاتحادي قد تمسك بالمهاجمين فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي بالاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم رحيلهما إلى صفوف المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في كأس آسيا وذلك لحاجة الفريق الماسة لخدمات هذا الثنائي الذي يعد من ركائز الفريق الأساسية في المباريات الماضية.

موضوعات أخرى