Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

بوبا توقع اتفاقية تأمين طبي لموظفي «الراجحي» وعائلاتهم

وقعت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، اتفاقية مع مصرف الراجحي تقدم بموجبها مظلة التأمين الطبي إلى موظفي المصرف وعائلاتهم الذين يصل عددهم إلى 29,000 فرد ابتداء ً من غرة العام القادم 2014م.

وقع الاتفاقية الأستاذ طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، وفيصل بن عبدالله النزهه ، كبير مدراء - مدير إدارة العقود والمشتريات بمصرف الراجحي، وأعرب الأستاذ ناظر عن سعادته بانضمام مصرف الراجحي إلى نخبة الشركات التي تعتمد منتجات وخدمات بوبا العربية المتميزة والرائدة في مجال التأمين الطبي على مستوى المملكة.

وقال الأستاذ ناظر: تعتبر هذه الاتفاقية جزءاً هاماً من خططنا الإستراتيجية لاستقطاب كبريات الشركات وتعزيز حضورنا في المنطقة الوسطى، ومصرف الراجحي يشكل إضافة قيمة بالنسبة لنا، حيث الشريعة هي الركيزة الأساسية لكافة أعمال وعمليات البنك، والفوز بثقة المصرف يدعم مكانتنا ويساند سعينا للامتثال إلى الشريعة في كل ما نقوم به، فضلا عن التزامنا الديني، نحن نؤمن بأن الشريعة الإسلامية هي العامل الرئيسي لبناء المصداقية في البيئة التجارية».

وتتميز بوبا العربية بريادتها في تقديم خدمات ومنتجات التأمين الطبي للقطاع المالي بالمملكة، التي توفرها لمعظم البنوك السعودية، وهي: بنك الكويت الوطني، البنك العربي الوطني، مجموعة سامبا المالية، بنك الإمارات دبي الوطني، مصرف الإنماء، وبنك الخليج الدولي.

ويعد مصرف الراجحي، أحد أكبر المصارف في العالم، منذ بداية نشاطه عام 1957م. ويتمتع مصرف الراجحي بخبرة تمتد لأكثر من 50 عاماً في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية، كما يتمتع بمركز مالي قوي فيما يدير أصولاً بقيمة 267 مليار ريال سعودي (71.2 مليار دولار أمريكي) استناداً إلى التقارير المعلنة 31 /12 / 2012م.

موضوعات أخرى