Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

ASUS تدشن جهاز ترانسفورمر بووك تي 100

أطلقت شركة ASUS جهازها الجديد ترانسفورمر بووك تي 100 وجهاز ترانسفورمر بووك الثلاثي ذا التقنية العالية في الرياض مساء الثلاثاء31 ديسمبر.

وتم تصميم الجهازين في جهاز واحد، بحيث يستطيع استخدامه كجهاز محمول وبسرعة فائقة ويمكن تحويله إلى جهاز لوحي هذا بالنسبة لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100 ، أما جهاز ترانسفورمر بووك الثلاثي فهذا يفوق التوقعات حيث يعتبر ثلاثة اجهزة في واحد كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي وكمبيوتر مكتبي.

وصرح رئيس الشركة السيد جون يشيه وذكر بأن الجهاز بتصميمه النحيف ومتانته الفائقة، فإن هذين الجهازين يصلحا للاستخدام الشخصي والعملي، خاصة جهاز أسوس ترانسفورمر بووك تي 100 فهو الجهاز المثالي ليكون جهازا مكتبيا وذلك لأن خصائصه تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بالإضافة إلى شاشة اللمس التي يتميز بها، فهي ايضا يمكن ان يتم فصلها عن الجهاز ليصبح بذلك جهازا لوحيا، مع خيارات ألعاب المغامرة التي لا حدود لها، وبطارية قوية تدوم طويلاً بشكل استثنائي تتناسب مع مستخدمي الاجهزة المحمولة والآي باد والكمبيوترات اللوحية».

وذكر بأن جهاز أسوس ترانسفورمر بووك تي 300 اللوحي الجديد عبارة عن نسخة مكبرة لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100 مع خاصية شاشة بحجم 13.3 بوصة قابلة للفصل وعالية الوضوح ومزود بنظام تشغيل ويندوز 8».

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد ليون يو ، المدير الإقليمي للشركة « أن شركة أسوس تعد رائدة في العصر الرقمي الجديد، وتصمم وتصنع منتجات تلبي تماماً احتياجات المنزل والمكتب الرقمي المعاصر، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المصنعات تشمل اللوحات الأم، بطاقات الرسومات البيانية، والأقراص الضوئية، والأجهزة المكتبية والتي تتواجد في جهاز شخصي واحد، وأجهزة الكمبيوتر.

وأشار ياسين تشن مدير الإنتاج الإقليمي لأجهزة أسوس اللوحية إلى أن خلق التحولات وصنعها هي من أساسيات سياسة شركة أسوس ونحن نعتقد أن التطور والتقدم يأتي من خلال تطوير حلول تقنية مبتكرة لعملائنا الكرام، لذلك فإن شركة أسوس حازت على 4168 جائزة في عام 2012م وذلك بفضل ثورتها الصناعية لعلامتها التجارية Eee PC™ الخاصة بصناعة أجهزة الكمبيوتر.

موضوعات أخرى