Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- فك نادي الاتفاق ارتباطه باللاعب إبراهيم هزازي وألغى عقده الاحترافي بشكل مفاجئ.

ويبدو أن الاتفاق أراد بهذه الخطوة الابتعاد عن القلق والمشاكل التي يجلبها هزازي لنفسه وللنادي الذي يلعب له.

وبذلك يكون الاتفاق هو النادي الثالث الذي يلعب له هزازي خلال المواسم الثلاثة الماضية. فمن يكون الرابع؟

* *

- يدفع الأهلي مبالغ كبيرة وينفق بسخاء لدعم فريقه الكروي بعناصر محلية وأجنبية مميزة ولكنه يصطدم بسوء الحظ الذي يلازم بعض لاعبيه سواء بالإصابات أو باختلاف وجهات النظر فيخسر العناصر ويخسر المال.

* *

- إدارات أندية الوسط والمؤخرة استطاعت بتكتلها إجبار رابطة دوري المحترفين على إعادة النظر في توزيع عوائد النقل التلفزيوني لما يحقق مصالحها ويهضم مصلحة الأندية الكبيرة التي اعترضت ولكن عدم تنسيقها مع بعضها وعدم وجود موقف موحّد ربما يجعل القرار نافذاً.

* *

- عندما يعد مرشح لرئاسة أحد الأندية الكبرى يتوفير 70 مليون ريال في حال فوزه بالرئاسة وهو موظف بسيط لا يملك سوى راتبه المحدود وعلى وشك التقاعد.. فهل يعتقد أن هناك من سيصدق وعوده؟!

* *

- قطبا حائل الطائي والجبلين كان لهما صولات وجولات في دوري الكبار وكان لهما صوت وصيت ملأ الآفاق. وكم اشتاقت الملاعب لهما بعد هذا الغياب الطويل. فهل هناك عودة قريبة لفرسان الشمال؟!

* *

- الفارق النقطي بين فرق منطقة الوسط في دوري جميل للمحترفين لا يكاد يذكر إلى درجة أن بعض هذه الفرق يمكن أن يهبط ويمكن أيضاً أن يحقق مركزاً يؤهله للعب في دوري أبطال آسيا!!!!

* *

- لم تقم إدارة الفتح بأي خطوة تساعد الفريق خلال مشاركته القادمة في البطولة الآسيوية التي باتت وشيكة ويبدو أن الإدارة عازمة على خوض البطولة بالفريق الحالي دون أي إضافات.

* *

- اللاعب إبراهيم هزازي يملك قدرات وإمكانيات فنية جيدة ولكنه يرفض استثمارها بشكل إيجابي لصالح نفسه أولاً. فمع تعدد الأندية التي يمثّلها بقيت المشاكل ملتصقة به ولم يستطع التخلص منها مما قد يؤثّر على مستقبله مع الكرة التي يكسب من ورائها رزقه كلاعب محترف.

* *

- توجه الهلال لضم حارس الفيصلي منصور النجعي أثار موجة تساؤلات كبيرة في الشارع الأزرق. فالحارس ليس بمستوى الطموحات ولا يختلف أو يتميز عن الموجودين في النادي وبالتالي فلن يجني النادي من وراء ضمه سوى الخسائر المالية.

موضوعات أخرى