Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

مسؤول هلالي: مفاوضاتنا مع هزازي « إشاعة » .. والجزيرة تؤكد:

ظهير أيمن محلي في طريقه لارتداء القميص الأزرق

كتب - عبدالله الحنيان:

نفى مصدر هلالي مسؤول في حديث خاص لـ « الجزيرة « أن يكون ناديه قد طرح اسم اللاعب «إبراهيم هزازي « للتفاوض معه في فترة التنقلات الحالية مؤكداً أن كل ماقيل حول وجود نية هلالية لكسب خدماته مجرد شائعات عارية من الصحة.

وفي ذات السياق علمت « الجزيرة « أن الإدارة الهلالية وضعت اسماً محلياً بارزاً في مركز الظهير الأيمن من ضمن اهتماماتها، وستسعى في الأيام القليلة القادمة لكسب خدماته لتغلق به ملف الانتدابات الشتوية المحلية للفريق خلال هذه الفترة.

من جانبه يوقع مساء اليوم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع المحترف البرازيلي الجديد رودريغو جونيور باولا سيلفا «ديجاو»؛ بعد اجتياز اللاعب الفحوص الطبية التي خضع لها أمس في أحد المستشفيات بالرياض، وحضر اللاعب مساء أمس الى مقر النادي، والتقى بالجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول.

إلى ذلك أنهى الفريق الهلالي عصر أمس تحضيراته استعداداً لمواجهة مضيفه الاتحاد الليلة في مكة, وتركز المران الأخير على الجانب الفني، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء، وسط مشاركة نواف الزعاقي وفهد غازي وعبدالإله الفضل من الفريق الأولمبي، في الوقت الذي واصل فيه المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي برنامجه التأهيلي، وتقرر أن يغيب عن مواجهة الاتحاد.

موضوعات أخرى