Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

كما أشارت «الجزيرة»

الشباب يغلق ملف الأجانب بالفلسطيني «خليلي».. وينهى شكاوى الاحتراف

كتب - ناجي الحقباني:

أنهت إدارة نادي الشباب مساء أمس رسمياً التوقيع من المهاجم الفلسطيني عماد خليلي ( 26) عاماً لاعب نادي هلسينبورغ «خامس الدوري السويدي»،وذلك بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، وبذلك يكون هداف الفريق السويدي عماد خليلي المحترف الأجنبي الرابع (الآسيوي) في صفوف الفريق الشبابي، يذكر أن «الجزيرة» قد أشارت في عدد الأمس عن اقتراب الشباب من التعاقد من اللاعب.

ويمتد عقد اللاعب حتى شهر يوليو المقبل حيث وصلت قيمته وفقا لما تناقلته الصحف السويدية بـ 4.5 مليون ريال، بعد أن كان النادي واللاعب قد طالبا بـ 15 مليون لمدة عام ونصف العام إلا أن الاتفاق الأخير حسم بانتقال اللاعب بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر بعدها يعود اللاعب لناديه السويدي، ومن المتوقع أن يصل عماد خليلي للعاصمة الرياض السبت المقبل بعد أن يتم إنهاء كافة الإجراءات الرسمية لدخوله الأراضي السعودية.

يذكر أن اللاعب الفلسطيني «خليلي» يجيد اللاعب بالقدم اليسرى، ويمتلك قدم قوية جعلته محط أنظار عدد من الأندية البرتغالية و الهولندية في فترة سابقة.

من جهة ثانية نفى مصدر مسؤول لـ«الجزيرة» رحيل أي من الثلاثي الأجنبي بصفوف الفريق الشبابي (البرازيليين رافينها و فيرناندو مينغازو و الكولمبي توريس ) مؤكدا عدم نية الجهاز الفني التفريط فيهم خلال هذه الفترة الشتوية.

وفي سياق مختلف أنهت الإدارة الشبابية الشكاوى الثلاث المقدمة ضدها والتي كان آخرها شكوى لاعب الفريق الأولمبي عبدالعزيز فلاته المتعلق ببدل التدريب لتغلق بذلك هذه الملفات الثلاث ويتبقى للإدارة الشبابية تقديم مسيرات الرواتب للجنة الأحتراف و وأوضاع اللاعبين ليتمكن الشباب من تسجيل لاعبيه الجدد.

موضوعات أخرى