Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

كارينيو يتحدث عن مواجهة الرائد

النصر ينتظر وصول «دلهوم» للكشف والتوقيع

كتب - عيسى الحكمي:

تنتظر إدارة النصر الوصول الوشيك خلال قادم الساعات للجزائري مراد دلهوم من أجل إجراء الكشف الطبي وإعلان التوقيع النهائي مع قائد وفاق سطيف حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وكان النادي الجزائري قد صادق على أخبار انتقال ابن دلهوم للدوري السعودي وطالب جماهيره أمس الأربعاء بالهدوء وتقدير رغبة اللاعب الذي قدم خدمات كبيرة للفريق وحان وقت منحه الفرصة للاحتراف الخارجي حسب رغبته.

إلى ذلك يكمل فريق النصر تحت قيادة مدربه دانيال كارينيو عصر اليوم الاستعدادات النهائية لمواجهته الدورية عصر غد على ملعب الملك فهد الدولي والتي تتصادف مع ذكرى اكتمال 60 عاما على تأسيس النادي العاصمي.

ويتوقع مجلس جماهير النادي تدافع الأنصار بكثافة لحضور مباراة الغد الذي بدأ مشروع طرح تذاكارها مساء أمس من قبل الشركة المسوقة،في غضون ذلك سيتحدث الأورغوياني كارينيو عن اللقاء عبر الندوة الصحفية المعتادة قبل مباريات الدوري.

يذكر أن تشكيلة الفريق ستفتقد للمرة الثانية للهداف البارع محمد السهلاوي الذي لا يزال في طور التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الجولة الرابعة عشرة أمام الأهلي وينتظر أن يمنح المدرب مساحة أكبر في مباراة الغد للعماني عماد الحوسني الذي دشن مشواره مع العالمي بهدف في أول ظهور خلال مباراة النصر والنهضة الماضية.

موضوعات أخرى