Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

إعلان حكام الجولة 19 لدوري «ركاء»

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة 19 لدوري «ركاء» للمحترفين السعودي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستُقام يومي الجمعة والسبت في الأسبوع بعد القادم، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الجمعة 16-3-1435هـ:

- الخليج مع الأنصار في سيهات، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه ماجد الناصر، عادل شراحيلي، ونعيم بالطيور «رابعاً».

- الوحدة مع الرياض في مكة المكرمة، «4.05 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه هشام الرفاعي، محمد العرمطي، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً».

- حطين مع القادسية في جازان، «4 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه عبدالله الأحمري، سعد عوضة، وماجد الشمراني «رابعاً».

- الباطن مع الوطني في حفر الباطن، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه فيصل القحطاني، حسن الأسمري، ونايف المريخي «رابعاً».

السبت 17-3-1435هـ:

- أحد مع الجيل في المدينة المنورة، «4 عصراً»، يقودها الحكم فيحان السهلي، ويعاونه علي بدوي، خلف زيد، وفيصل البلوي «رابعاً».

- الحزم مع هجر في الرس، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم يحيى القرني، ويعاونه عبدالرحمن الأسمري، بدر خيبري، وبندر السعلو «رابعاً».

- الكوكب مع أبها في الخرج، «3.30 عصراً»، يقودها الحكم قاسم المحمد علي، ويعاونه عبدالوهاب الزهراني، محمد الشهري، خالد صلوي «رابعاً».

- الطائي مع الدرعية في حائل، «3.45 عصراً»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه صالح الشهري، محمد الخضيري، وسليمان العليقي «رابعاً».

موضوعات أخرى