Saturday 11/01/2014 Issue 15080 السبت 10 ربيع الأول 1435 العدد

المسلم يخضع للجراحة منتصف الأسبوع

الهلال يبدأ غداً تحضيراته للأهلي .. وديجاو يرتدي القميص رقم 26

كتب - عبدالله الحنيان:

عاود لاعبو فريق الهلال الكروي عصر أمس تدريباتهم بعد تعادلهم مع مضيفهم الاتحاد مساء أمس الأول, وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية بالجري حول الملعب، في الوقت الذي خضع به الثلاثي ديجاو والشلهوب والغنام لحصة لياقية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة تحت إشراف الجهاز اللياقي، وسيلتحق «الغنام والشلهوب» بتدريبات الفريق الجماعية ابتداءً من مران الغد، في حين أدى المحترف البرازيلي نيفيز مراناً استرجاعياً في النادي الصحي، فيما مكث اللاعب سلمان الفرج في عيادة النادي الطبية؛ نظير تعرّضه لكدمة في الفخذ خضع على إثرها لجلسة علاجية، بينما واصل المحترف الكوري الجنوبي كواك برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مُسبقاً بالجري حول الملعب.

هذا، وشارك السداسي عبدالله السديري وسلطان البيشي ومحمد البريك ونواف العابد وخالد كعبي ويوسف السالم مع الفريق الأولمبي في اللقاء الودي الذي جمعه بفريق «سدير» مساء أمس.

يشار إلى أنّ مدير الجهاز الفني سامي الجابر منح اللاعبين راحة لهذا اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد استعداداً لمواجهة الأهلي في الرياض الخميس المقبل، في حين سيواصل الثلاثي ديجاو وكواك والفرج برامجهم اللياقية والتأهيلية صباح اليوم.

من جانبه غادر اللاعب يحيى المسلم إلى فرنسا برفقة طبيب الفريق الأول الفرنسي جان مارسيل؛ وذلك لإجراء عملية الرباط الصليبي منتصف الأسبوع المقبل في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة ليون.

من جهة ثانية ينتظر أن تدرج الإدارة الهلالية اسم المدافع البرازيلي «ديجاو» في كشوفات الفريق الأول بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد إتمامها لإجراءات التوقيع معه، وتقرر أن يرتدي الرقم «26» مع الفريق الأزرق.

موضوعات أخرى