Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

المناسبات بـ«سوفتيل الخبر» تجربة لا تنسى

يوفر فندق سوفيتل الخبر الكورنيش ذو الطابع العصري بتصاميمه الهندسية وتقنياته الفريدة واللمسات الفرنسية والتي تتميز بها مجموعة فنادق ومنتجعات سوفيتل خدمات على أعلى المستويات لمرتاديه.

ويقع الفندق على ساحل الخليج العربي و مملكة البحرين، ما يسهل لضيوفه الوصول لجميع الخدمات و المرافق في مدينة الخبر بما فيها الإدارات العليا للمؤسسات الكبيرة والمراكز المالية, ويحتوي على ثماني قاعات مؤتمرات و حفلات لإقامة المناسبات والاجتماعات الصغيرة منها والكبيرة والتي تتسع لـ500 شخص، كما صممت جميع قاعاته بأثاثٍ عصري وكراسي جلدية, كما يوفر خدمات الإنترنت Wi-Fi والأنظمة الصوتية، ويتيح للضيوف خدمات مركز الأعمال, ووسائل الراحة، والتي تتضمن خدمات الطباعة, كما يتسنى لهم إنهاء اجتماعاتهم بتناول وجبة الغداء والتي تحوي مأكولاتٍ فرنسية وعربية وعالمية متوفرة في قوائم خاصة عند الطلب.

وتتواصل رحلة الترف حيث يضم الفندق 229 غرفة بما في ذلك ثلاثة طوابق تنفيذية، «سوفتيل كلوب» خمسة «أجنحة برستيج» بمساحة 60 متراً مربعاً، وخمسة «أجنحة أوبرا» بمساحة 125 متراً مربعاً وجناحاً ملكياً فخماً بمساحة 190 متراً مربعاً مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي.

وتشمل العلامة التجارية مفهوماً فريداً من نوعه «ماي بيد» لضمان توفير أقصى درجات الراحة مع أسرة واسعة بأغطية مراتب ووسائد مريحة. كما جُهَِزت جميع الغرف بتلفاز LCD، بنظام صوتي وخدمة انترنت ومرافق أنيقة للحمام بلمسة فرنسية. وجُهزت جميع القاعات وصممت على يد فريق سوفيتل المتخصص للاجتماعات والذي وضع نصب عينه الاهتمام بكافة التفاصيل والتي تجعل من مناسبات عملائه الخاصة والعامة تجربة فريدة ومميزة.

موضوعات أخرى