Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

محافظ عيون الجواء يزور مشروع محطة تنقية المياه

76 % نسبة الإنجاز .. والطاقة الإنتاجية 40.000 متر مكعب من المياه يومياً

عيون الجواء - سلمان السلمان:

قام محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن حجاج، بزيارة لمشروع محطة تنقية المياه في المحافظة، وكان في استقباله مدير فرع المياه المهندس داود الرميح، ومهندس المشروع (المقاول) والاستشاري المشرف على المشروع، وتجول ابن حجاج في مرافق المحطة واطلع على سير العمل في المشروع، واستمع لشرح عما تم إنجازه من الأعمال والخدمات التي تقدمها المحطة. حيث بلغت نسبة الإنجاز 76% وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمحطة 40.000 متر مكعب من المياه يومياً. وتتغذى من ست آبار من موقع المحطة وخط من مصادر منطقة القصيم بقراين الترمس. وتتكون من مبنى الفلاتر الرملية ومبنى التناضح العكسي ومباني الخدمات المساندة ومباني الإدارة وأحواض للتبخير تبلغ مساحتها 400.000 متر مربع، ويغطي إنتاجها محافظة عيون الجواء والبلدان القريبة منها، بالإضافة إلى خط الربط المائي مع باقي مدن ومحافظات المنطقة وينتهي العمل في المشروع في 7 / 7 / 2014م.

وفي نهاية الجولة قدم ابن حجاج شكره لجميع العاملين في الفرع والعاملين في المشروع على جهودهم، مؤكداً أن هذا المشروع امتداد لما تقدمه الحكومة الرشيدة لخدمة المواطنين.

حضر الزيارة رئيس بلدية محافظة عيون الجواء المهندس صالح الضالع، ومدير شرطة المحافظة العقيد عبدالرحمن العتيبي، ومدير مرور المحافظة الرائد عساف العساف، ومدير مركز الدفاع المدني بمحافظة عيون الجواء المقدم عبدالله السحيباني، ومدير فرع الكهرباء بالمحافظة فهد العمرو، ومدير فرع الزراعة بالمحافظة أحمد الهويمل.

موضوعات أخرى