Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

أمانة المنطقة الشرقية تطلق مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية لإداراتها المختلفة

الدمام - واس:

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للأمانة وبلدياتها المرتبطة، وابتداء مرحلة تحليل الوضع الراهن بشأن الخطة الاستراتيجية الحالية للعام 1435هـ.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد مؤخراً بمقر أمانة المنطقة الشرقية بالدمام برئاسة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومشاركة المسؤولين المعنيين من وكالة التعمير والمشاريع، ووكالة الخدمات، ووكالة شؤون البلديات، وإدارة التخطيط الاستراتيجي، والإدارات المعنية، والبلديات.

وقامت إدارة التخطيط الاستراتيجي بعرض الخطة وأهدافها وخططها ومضامينها وتحديد رؤية الأمانة بأن تكون الرائدة في تقديم الخدمات المتميزة لتطوير مدن المنطقة الشرقية؛ لتصبح مدناً مثالية على مستوى الشرق الأوسط، المستهدف تحقيقها حتى عام 1441هـ، وتم تحديد بطاقة أداء متوازن والعديد من المبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الإدارات المشاركة منذ انطلاق الخطة.

وقدم المشرف العام على المشروع للشركة الاستشارية المهندس قصي خليفة عرضًا تعريفيًا عن المشروع، تم خلاله مراجعة تاريخ ومستقبل المسيرة الاستراتيجية في الأمانة، والاطلاع على محاور العمل الرئيسية في نطاق المشروع، التي تشمل ستة محاور رئيسية، هي (الاستراتيجية، الموارد البشرية، العمليات، تقنية المعلومات، التدريب والجوائز).

موضوعات أخرى