Monday 13/01/2014 Issue 15082 الأثنين 12 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- توجه الإدارة الهلالية لتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب سلطان البيشي أثار ردود أفعال كبيرة بين الجماهير الهلالية التي ترى أن اللاعب يملك إمكانيات وقدرات فنية جيدة وتوقيع المخالصة معه تفريط في لاعب يمكن أن يفيد الفريق لسنوات وكان إلى وقت قريب ضمن صفوف المنتخب وقدم أداءً مميزاً.

* *

- تغلق غداً فترة التسجيل الشتوية لهذا الموسم ولم تستفد منها الأندية بالشكل المطلوب، حيث أضاعت الكثير من الوقت في البحث والتفاوض وجاءت بعض التعاقدات على عجل ودون معرفة حقيقية بإمكانيات اللاعبين الذين ستكشفهم الجولات القادمة.

* *

- من الخطورة بمكان أن تلعب الأخطاء التحكيمية دوراً في تحديد اسم الفريق الفائز. ولكن من الواضح أننا نسير في هذا الاتجاه بتعدد الأخطاء وتكرارها بشكل مثير للاستفزاز.

* *

- مشكلة نادي الاتحاد أن هناك كثيرين ممن يحسبون عليه وجدوا فيه طريقاً للشهرة والتسلّق على أكتافه لتحقيق مصالح ومكاسب شخصية. ولو تخلص الاتحاد من هذه النوعيات فسيعود حتماً لسابق عهده وحضوره القوي.

* *

- يعاني نادي الهلال عند رغبته في استقطاب أي لاعب من أي ناد بسبب التعنّت والمغالاة من إدارة النادي الآخر في حين يذهب لاعبو الهلال المنسقين لتلك الأندية مجاناً وبلا مقابل أو تفاهم ويصبحون نجوماً وقادة في تلك الفرق. فهل يعيد الهلاليون النظر في سياساتهم الخاطئة بما يحقق مصالحهم في الدرجة الأولى كما تفعل بقية الأندية.

* *

- غياب اللاعب حسن الطير عن فريق الشعلة في الجولة القادمة سيكون مؤثّراً فهو ورقة قوية في يد مدرب الفريق ماكيدا ولكنه سيفقدها هذا الأسبوع وستكون مهمة الفريق صعبة وهو يواجه متصدر الدوري.

موضوعات أخرى