Monday 13/01/2014 Issue 15082 الأثنين 12 ربيع الأول 1435 العدد

ديجاو وكواك يواصلان التأهيل .. والشلهوب والغنام عادا بعد غيبة

اتحاد الكرة يقدم مباراة الهلال أمام التعاون 3 أيام في هذه الحالة

كتب - عبد الله الحنيان:

اجتمع عضو شرف الهلال الفعال الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز البارحة في مقر النادي بعدد من أعضاء الإدارة، تقدمهم نائب الرئيس محمد الحميداني إلى جانب الأمين العام سامي بوخضير وعبد الكريم الجاسر والأمين العام المساعد فهد الحميدي ومسؤول الاحتراف تركي المسند .. كما اجتمع سموه بمدير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول سامي الجابر, وقد أكد عضو الإدارة ومدير المركز الإعلامي بالهلال الزميل عبد الكريم الجاسر أن هذا لم يكن اجتماعا رسميا بل لقاء وديا يتكرر كثيرا .

من جهة ثانية تلقّت الإدارة الهلالية خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بأنه في حال تأهل الهلال لنهائي كأس سمو ولي العهد، سوف يتم تقديم موعد مباراته مع ضيفه التعاون ضمن لقاءات الجولة الـ20 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين إلى مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يناير الجاري؛ وذلك بدلاً عن موعدها السابق مساء يوم الجمعة الـ31 من الشهر ذاته.

وبذلك سيقع الفريق الأزرق تحت ضغط مباريات كبير إذ سيلعب 5 من مبارياته إذا ما تأهل إلى النهائي في ظرف 16 يوماً ، بدءا من مباراة الأهلي القادمة وانتهاء بمباراة نهائي الكأس.

وفي شأن آخر استأنف لاعبو فريق الهلال الكروي مساء أمس تدريباتهم بعد تمتعهم براحة أمس الأول ، وتركّزت التدريبات على الجانبين البدني والفني، فرض خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية .. وشارك في المران الثنائي عبد اللطيف الغنام ومحمد الشلهوب في الوقت الذي مكث فيه اللاعب «سلمان الفرج» في النادي الصحي لتعرّضه لكدمة في الفخذ، في حين لم يكمل اللاعب عبد الإله الفضل المران نظير تعرضه لالتواء في مفصل القدم، فيما واصل المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية بالنادي الصحي، بينما أدى المحترف البرازيلي رودريغو جونيور «ديجاو» حصة لياقية شارك خلالها في التدريبات الجماعية وذلك ضمن برنامجه اللياقي المُعد له مُسبقاً.

هذا وسيواصل الثنائي «كواك وديجاو برنامجيهما اللياقي والتأهيلي صباح اليوم ، في حين سيجري الفريق تدريباته عصرا.

موضوعات أخرى