Monday 13/01/2014 Issue 15082 الأثنين 12 ربيع الأول 1435 العدد

اللجنة الأولمبية السعودية تنظم اللقاء الثاني للاتحادات الرياضية اليوم

تنظم اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء اليوم الاثنين اللقاء الدوري الثاني للاتحادات الرياضية تحت شعار (لمستقبل أولمبي مشرق) بمشاركة الاتحادات الأولمبية والنوعية في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وسيتم خلال اللقاء مناقشة استراتيجية الاتحادات الرياضية للسنوات من 2014-2020 حيث سيقوم الأمين العام للجنة الأولمبية محمد المسحل بتقديم مختصر للاستراتيجية الخاصة وما استجد فيها من تعديلات, كما سيتطرق إلى متطلبات اللجنة الأولمبية السعودية التي يجب أن تتم من قبل الاتحادات.

كما سيتم خلال اللقاء تسليط الضوء على مشاركات اللجنة الأولمبية العربية السعودية في الدورة الأولمبية للشباب التي ستقام بمدينة نانجينغ بالصين في أغسطس المقبل ودورة الألعاب الآسيوية الـ17 في انشون بكوريا الجنوبية والتي يتخللها تقديم شرح لمتطلبات اللجان المنظمة للدورتين من جميع الجوانب.

كما سيتم شرح برامج التضامن الأولمبي التي تدعم هذه المشاركات وكيفية الاستفادة منها بما يعود بالنجاح على اللاعبين المشاركين حيث قامت الأمانة العامة باللجنة الأولمبية بتصميم برامج الكترونية تساعد الاتحادات على تسجيل اللاعبين والإداريين المشاركين بهذه الدورات بالتاريخ المحدد وبشكل يتطابق تماما ًمع متطلبات نظام التسجيل في الدورات الأولمبية.

موضوعات أخرى