Monday 13/01/2014 Issue 15082 الأثنين 12 ربيع الأول 1435 العدد

الخليوي: على الأندية ترتيب برامجها وفق البرنامج المعلن

اتحاد اليد يعلن برنامجه الزمني حتى 2017م

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد برامج مسابقاته للسنوات الأربع المقبلة 2014 - 2017م فى أولى خطواته لترتيب أوراقه للمرحلة المقبلة, وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي أنهم ومنذ إعلان تشكيل الاتحاد عكفوا على دراسة برنامج واضح لمسابقات الاتحاد والتزاماته الدولية والقارية والعربية والخليجية؛ سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وقال: شارك في مناقشة هذا البرنامج اللجان العاملة بالاتحاد من مسابقات وحكام ومنتخبات، وأرسل أيضاً لعدد من الجهات الشريكة معنا في العمل مثل القوات المسلحة والتربية والتعليم والجامعات».

وأكد رئيس الاتحاد أن صدور البرنامج سيساعد الأندية ومسؤوليها على رؤية واضحة لمواعيد بداية المنافسات وانتهائها وفترات التوقف وستسهم في تحديد مواعيد التعاقدات مع المدربين واللاعبين، وكذلك ستساعد الأجهزة الفنية بالأندية والمنتخبات على وضع برامجهم التدريبية بشكل علمي واضح.

وأضاف: تلك هي أولى خطواتنا وسنتبعها بخطوات أخرى من إصدارا لوائح للاتحاد السعودي للمسابقات والحكام والمدربين وكذلك لإصدار استراتيجية لأهداف الاتحاد لمدة ثلاث سنوات، وتشتمل على النواحي الفنية والمالية وتحتاج إلى تضافر جهود جهات عدة نأمل أن ننجح في تنفيذها وسنبذل جهوداً كبيرة للتنسيق مع الجهات المعنية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية والغرف التجارية بالمناطق السعودية والشركات الوطنية العملاقة التي نأمل أن يكون لها دور في دعم الاتحاد لتنفيذ برامجه.

وتابع الخليوي: «هناك جهود حثيثة ملحوظة من اللجنة الأولمبية السعودية لإعادة النظر في ميزانيات الاتحادات ومحاولة دعمها وزيادتها إضافة إلى دعمهم المعنوي الكبير الذي بدأنا نلمسه مؤخراً ونتوجه لهم بالشكر الجزيل على ذلك ويحتاج الأمر إلى تحرك المؤسسات العملاقة للقيام بدورها الاجتماعي لشباب الوطن.

موضوعات أخرى