Monday 13/01/2014 Issue 15082 الأثنين 12 ربيع الأول 1435 العدد

العين يسعى لتعويض ابتعاده عن صدارة الدوري بالتركيز في الكأس

بعد ابتعاده عن قمة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم ستكون الفرصة قائمة أمام العين للتعويض في مسابقة كأس رئيس الإمارات عندما يواجه الوصل الاثنين في دور الثمانية.

ويلعب العين مع الوصل على إستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة فيما سيلتقي الوحدة مع الأهلي متصدر الدوري وحامل لقب كأس رئيس الدولة في قمة أخرى تُقام في مدينة العين.

كما يلعب الشباب مع الظفرة على ملعب الشامخة وفريق الذيد مع النصر في الشارقة. وسيقام الدور قبل النهائي في 30 يناير كانون الثاني الجاري.

والعين الذي بات في المركز السابع في ترتيب الدوري سيضع كامل تركيزه في مباراة الغد من أجل الذهاب إلى النهائي والمنافسة على لقب بطولة يرضي طموحه كأحد أفضل الفرق المحلية وحامل لقب الدوري في الموسمين الماضيين.

وقال الإسباني كيكي سانشيز فلوريس مدرب العين في تصريحات نقلها موقع النادي على الإنترنت «حرصنا خلال الفترة الماضية على استعادة التوازن البدني وتصحيح الأخطاء التي كشفتها المواجهة السابقة.» وشدّد سانشيز فلوريس على ضرورة المساندة الجماهيرية وقال «حتى يمنحوا اللاعبين الدافع المعنوي المطلوب لإظهار أفضل ما لديهم في الميدان من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة القادمة.» وأشار المدرب إلى أن فريقه سيفقد جهود سالم هزاع بداعي الإيقاف فيما ستكون باقي عناصر الفريق جاهزة وأبرزها الغاني أسامواه جيان والأسترالي اليكس بروسك والروماني ميريل رادوي بالإضافة إلى إبراهيم دياكيه وعمر عبد الرحمن وغيرهم. وسيلعب الوصل في عهد جديد بعد تغيير مجلس إدارة النادي اليوم بتولي راشد بالهول رئاسة المجلس بدلاً من عبد الله حارب الذي تقدَّم باستقالته مع أعضاء المجلس نتيجة تردي نتائج الفريق وحلوله في المركز العاشر في ترتيب الدوري. كما يسعى الأهلي إلى عدم تفويت فرصة المنافسة على ثنائية الدوري والكأس بعد أن خرج فائزاً في الجولة الأخيرة من الدوري على دبي بنتيجة 4-2 ليبتعد في الصدارة برصيد 32 نقطة ويتجاوز محنة خصم ثلاث نقاط من رصيده إثر إشراكه لاعباً موقوفاً.

موضوعات أخرى