Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

أوتو ستار تنشر مراكز الخدمة الفائقة في مدن المملكة الرئيسية

كشفت شركة أوتو ستار «الخدمة السريعة» ، إحدى الشركات التابعة لشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة (نات)، عن خطتها التوسعية الاستراتيجية التي تستهدف نشر شبكة من مراكز الخدمة والصيانة وورش العمل في المناطق والمدن الرئيسية في المملكة، لضمان حصول عملائها على خدمة الصيانة والدعم الفني الفائقة السريعة.

وقال عدنان عبدالله النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة «نات» «يأتي تأسيس شركة أوتو الخدمة السريعة ضمن التوجه الاستراتيجي الذي تنتهجة الشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة (نات) نحو عملائها وشركائها في السوق السعودية، بتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم المتنامية، وتماشياً مع النمو السريع الذي تحققه مجموعة شركات (نات) في المملكة.

وأشار النعيم إلى أن توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة والفحص والإصلاح وتوفير قطع الغيار الأصلية لعملاء (نات) في المملكة يأتي على رأس الأولويات التي تسعى شركة أوتو ستار «الخدمة السريعة» إلى تحقيقها، اعتماداً على خبرات ومهارات عريضة في مجال الصيانة بمختلف أنواعها ومتطلباتها وتخصصاتها، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن صيانة آمنة وسريعة ومتوافقة مع المعايير الدولية المعتمدة.

وقال محمد عزير خان، مدير عام شركة أوتو ستار «الخدمة السريعة»، « تشمل باقة الخدمات التي نقدمها لعملائنا خدمات الفحص والصيانة الدورية، واستبدال قطع الغيار، وخدمات التشحيم وإصلاح الهياكل. كما نوفر خدمات الإصلاح الذكية وتقنية «جي» لحماية السيارة. كما تضمن خدماتنا استخدام قطع غيار أصلية، وتوفير أعلى مستويات الجودة مع الكفاءة والالتزام». وإلى جانب اعتمادها بصورة أساسية على شبكة مراكز الصيانة والخدمة السريعة التابعة لها، حرصت شركة أوتو ستار « الخدمة السريعة « على توسيع قاعدة شراكاتها مع مراكز الخدمة الفنية المعتمدة والتابعة لعدد من شركات السيارات العالمية، ووقعت في هذا الصدد شراكة استراتيجية مع مركز الخدمة المعتمد التابع لشركة هيواندي العالمية للسيارات.

وتوفر أوتو ستار «الخدمة السريعة» خدمات الصيانة لسيارات نيسان عبر شبكة من مراكز الصيانة والخدمة عددها ستة مراكز وورش عمل منتشرة في جميع أنحاء المملكة، فضلاً عن توفيرها خدمات الصيانة لسيارات هيونداي من خلال شراكتها مع مراكز الصيانة المعتمدة لدى هيواندي في المنطقة الشرقية.

موضوعات أخرى