Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

ماكدونالدز تطلق مسابقة «الفوز الكبير» وتقدم رحلة يوميا للبرازيل

أطلقت ماكدونالدز مسابقة «الفوز الكبير» في دول مجلس التعاون الخليجي التي تشكل جزءاً من حملتها الترويجية الخاصة بمسابقة كأس العالم FIFA2014 بوصفها الشريك والمطعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2014.

وستنطلق متعة وإثارة كرة القدم مبكراً في دول الخليج مع ماكدونالدز من خلال تقديمها لملايين الجوائز القيمة ، حيث تقدم ماكدونالدز الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال مسابقة الفوز الكبير، جائزة كبرى عبارة عن فرصة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لـ42 من عملائها المحظوظين لحضور إحدى مباريات كأس العالم FIFA 2014 في البرازيل، وسيتم الكشف عن الفائزين بشكل يومي ولغاية نهاية الحملة.

وسيحصل العملاء مع كل «وجبة قيمة بالحجم الكبير» على بطاقة سحب «لعبة العرض» تخولهم بالفوز بجوائز فورية منها: ربطة للرأس وحمالة مفاتيح وقوالب لمكعبات الثلج ، كما سيحصل العملاء على فرصة الفوز بآلاف الجوائز القيمة المقدمة من الشركاء الرسميين لكأس العالمFIFA 2014، حيث ستقدم سوني جوائز بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن فيتا.

أما أديداس فستقدم حقائب وقبعات رياضية ونسخة رسمية من كرة «برازوكا»، الكرة الرسمية لكأس العالم FIFA 2014.

وقال سمو الأمير مشعل بن خالد الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية): «بصفتنا الشريك والمطعم الرسمي لكأس العالم FIFA فإننا في ماكدونالدز بغاية الحماس لتقديم إثارة كأس العالم FIFA 2014 في البرازيل لعملائنا في السعودية.

ولطالما كان حضور مباريات كأس العالم FIFA حلما يراود عشاق كرة القدم حول العالم، ونحن فخورون بتقديم هذه الفرصة لعملائنا الكرام لتجربة متعة حضور احدى مباريات كأس العالم FIFA في البرازيل والاستمتاع بالملايين من الجوائز الأخرى».

ولضمان أعلى معايير الشفافية واتاحة فرصة متساوية لجميع المشاركين للفوز بالجوائز القيمة ستعمل ماكدونالدز على تنظيم سحوبات الجوائز بحضور ممثلين عن الغرفة التجارية.

موضوعات أخرى