Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

في التمريض والرعاية التنفسية والحاسب

كلية المعرفة تفتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني

أعلنت كلية المعرفة للعلوم والتقنية فتح باب التسجيل في تخصصات التمريض والرعاية التنفسية وعلوم الحاسب ونظم المعلومات للفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال بوابة الكلية الإلكترونية.

وأشار الدكتور إبراهيم الملحم عميد كلية المعرفة إلى أن الكلية بتخصصاتها تسعى إلى إعداد الطلاب والطالبات المتميزين بما يتناسب مع المتطلبات المهنية الحديثة في المجال الطبي والتقني في بيئة تقنية متطورة ومشجعة على المبادرة والقيادة، وتوفير بيئة أكاديمية رفيعة لأعضاء هيئة تدريسها، وكذلك التميز في خدمة المجتمع.

وأشار د. الملحم إلى أن الكلية تهدف إلى تأهيل وتطوير الكفاءات المحترفة في الطب البشري والصيدلة والتمريض والرعاية التنفسية، وكذلك في علوم الحاسب ونظم المعلومات الحاسوبية للقطاعين الخاص والعام؛ للمساهمة الفعّالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة، وذلك عن طريق تحقيق التميز في التعليم من خلال تقديم تعليم ذي جودة وكفاءة عالية واستخدام أحدث الطرق والأدوات التعليمية.

وأشاد د. الملحم بالنقلات النوعية التي تحققت في مجال التعليم الطبي، واستثمار الطاقات الأكاديمية لتهيئة المتخصصين في المجال الطبي والصحي والحاسب الآلي ودعم الكلية للطلاب المتميزين من خلال المنح التي تقدم لهم. ويمكن للطالب أو الطالبة الحصول على منحة دراسية من إحدى الجهات المانحة، وذلك حسب شروط وضوابط كل جهة. ويمكن الحصول على هذه الشروط من إدارة القبول والتسجيل بالكلية.

موضوعات أخرى