Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

أهالي البجادية يطالبون بافتتاح وحدة لمكافحة المخدرات

البجادية - هندي النخيش:

يقع مركز البجادية على بعد 400 كيلو متر عن الرياض العاصمة, على طريق الرياض الحجاز القديم - القصيم.

وهذه المدينة المترامية الأطراف , يوجد بها أغلب الدوائر الحكومية التي أوجدتها الدولة أعزها الله لخدمة أبنائها المواطنين, ولم يتبق إلا الشيء القليل من الدوائر من بينها: تأسيس وحدة لمكافحة المخدرات, التي باتت تواجدها أمرا ضرورياً.

(الجزيرة) التقت بعدد من الأهالي الذين أكدوا على الحاجة الملحة لهذا المرفق الهام, إذ يقول المواطن إبراهيم النفيعي: البجادية فعلا بحاجة لافتتاح وحدة لمكافحة المخدرات , لأن ذلك سيكون له بإذن الله فوائد متعددة سواء على الفرد أو المجتمع, وسيسهم في توعية كافة أفراد المجتمع بمختلف فئاته بأضرار ومخاطر المخدرات على الوطن وعلى المواطن وعلى المتعاطي نفسه.

أما المواطن حمد العتيبي, فقال: إن أبناء البجادية وتوابعها يترقبون افتتاح هذه الوحدة لأهميتها الوقائية لكافة افراد المجتمع.

من جهته يؤكد المواطن سليمان بن حمد: بإن افتتاح وحدة لمكافحة المخدرات سيسهم بإذن الله تعالى في الحد من انتشار تعاطي المخدرات والتجارة بها إن لم يكن سيقضي عليها بإذن الله, لأن وجود جهة الاختصاص بالمحافظة سيكون له فوائد عديدة ليس في هذا المجال فقط, بل إن ذلك سيسهم في توعية وتبصير أفراد المجتمع وخاصة فئة الشباب بالأضرار التي تنتج عن المخدرات.

كما عبر المواطن ناصر بن حمدان, عن ذلك فقال: لا شك أن افتتاح وحدة لمكافحة المخدرات سيتوج الجهود الكبيرة التي قامت بها الجهات الأمنية ورجال الحسبة، فالكل منا يعرف البرامج والجهود التي قامت وتقوم بها وحدات وإدارات وشُعب مكافحة المخدرات سواء في مجال التوعية والتثقيف أو في مجال مكافحة المخدرات, والبجادية بحاجة ماسة لإنشاء واعتماد هذا الفرع الأمني الهام لحماية الأفراد من خطر المخدرات.

موضوعات أخرى