Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

وضع 153 لوحة إرشادية على الشواطئ

وكيل إمارة منطقة جازان يدشن فعاليات أسبوع السلامة البحرية

جازان - عبدالله عكور:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، يدشن وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله السويد، فعاليات أسبوع السلامة البحرية لهذا العام، تحت شعار معكم لسلامتكم، وذلك بمجمع كادي مول مساء يوم الأحد القادم، والتي تهدف إلى نقل التوعية البحرية لجميع المواطنين والمقيمين. وقد سبق هذه الفعاليات عمل محاضرات توعوية لطلاب المدارس بجميع مراحلها في محافظات المنطقة. وتحرص المديرية العامة لحرس الحدود بمتابعة إقامة هذه الفعاليات من أجل وصول الرسالة التوعوية لجميع مرتادي البحر من أجل سلامتهم أثناء إبحارهم والجلوس على الشواطئ، كما قامت المديرية مؤخراً بوضع 153 لوحة إرشادية على امتداد شواطئ مدينة جازان و فرسان وبيش والموسم ، توضح من خلالها مواقع السباحة الآمنة والمواقع الخطرة، كذلك تم الدعم مؤخراً بعدد من الدبابات البحرية والقوارب المطاطية والغواصين لخدمة مرتادي البحر.

وقال قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبدالعزيز الصبحي، منذُ البدء في الإستعداد لتلك الفعاليات كان أمير المنطقة متابعاً ومباركاً لها.

كما بين رئيس حملة السلامة البحرية العميد البحري المهندس حزمي القرني، إن هذه الحملة شارك بها منسوبي حرس الحدود والجهات الحكومية الأمنية والمدنية كذلك الشركات والمؤسسات.

صرح بذلك الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان العميد عبدالله بن محفوظ.

موضوعات أخرى