Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

محمد حيدر أحد الخيارات الآسيوية

الفتح يستأنف تدريباته استعداداً للعروبة .. وناجح يؤهل سيسوكو

الأحساء - صادق الحرز:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته عصر الاثنين الماضي بعد الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال للاعبي الفريق أمس الأحد وعمد الجبال إلى تقسيم التدريبات إلى فترتين، الأولى اشتملت على تمارين لياقية متنوّعة ومكثفة عبر محطات مختلفة شهدت هذه الفترة مشاركة المحترف السنغالي بصفوف الفريق المدافع كيمو سيسوكو مع زملائه اللاعبين ليكمل بعدها برنامجه التأهيلي تحت إشراف المعد البدني للفريق الكابتن ناجح الصغير ولن يتمكّن كيمو سيسوكو من مشاركة فريقه الفتح خلال المرحلة المقبلة من الدوري، حيث يأتي تأهيل اللاعب من أجل إكمال علاجه لفعاليات الموسم القادم، أما الفترة الثانية فقسم الجبال فيها اللاعبين إلى مجموعتين أجرى خلالها مناورة على منتصف الملعب، بعد ذلك أنهى الجبال التدريبات بتمارين الإطالة.

من جانب آخر علمنا ومن مصادرنا الخاصة بأن المفاوضات مع الظهير الأيسر لفريق الاتحاد اللبناني محمد حيدر ربما تتوقف وذلك بسبب الاختلاف في بعض بنود المفاوضات. وربما يكون البديل الآسيوي أحد اللاعبين الأردنيين.

الجدير بالذكر أن فريق الفتح يضم ثلاثة أجانب وهم كابتن الفريق البرازيلي جوزيه التون والكنغولوي دوريس سالمو والتونسي عمار الجمل. كما يمتلك نادي الفتح عقد السنغالي كيمو سيسوكو ،حيث إن فترة تأهيله تحتاج بعض الوقت ولن يكون بديلاً للتونسي عمار الجمل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موضوعات أخرى