Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- اقترب الاتحاد كثيرا من إنهاء الشكاوى والمطالبات التي عليه لدى لجنة الاحتراف بعد أن قامت الإدارة بعمل جبار خلال الأيام الماضية واستطاعت إقفال معظم الملفات لدى لجنة الاحتراف. ومن المتوقع أن تكون الملفات قد أقفلت جميعها البارحة. واستطاع النادي تسجيل محترفيه الجدد.

**

- تجديد الإدارة النصراوية مع النجم محمد السهلاوي جاء محققا لرغبة اللاعب وجماهير النادي التي ارتبطت به كهداف كبير استطاع أن يقود الفريق في مباريات كثيرة إلى انتصارات ثمينة وغالية. وهو أحد المساهمين الرئيسيين في صدارة الفريق واقترابه من تحقيق البطولة.

**

- كسب الأهلي لاعبا جيدا ومميزا بعد أن استطاع ضم لاعب الفيصلي عبدالله المطيري الذي يتميز بالمهارة الكبيرة والقدرة الفائقة على صناعة اللعب. وسيكون له دور مؤثر في مسيرة الأهلي القادمة إذا ما منحه المدرب فيتور الفرصة لتمثيل الفريق.

**

- طلب الفريق الشبابي حكاما أجانب لمباراتيه القادمتين أمام الهلال والنصر عمل إداري واحترافي جيد فالشباب عانى كثيرا من أخطاء التحكيم المحلي ومن واجب الإدارة الحفاظ على حقوق النادي والفريق الكروي .

**

- نجاح الأهلي في ضم اللاعب حسن الطير مهاجم الشعلة سيكون منعطفا فنيا مهما في دعم مسيرة الفريق هذا الموسم. فالطير مهاجم وهداف غير عادي استطاع أن يلفت النظر في فريق الشعلة ويفرض نفسه ضمن قائمة هدافي الموسم رغم عدم امتلاك الفريق الشعلاوي للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الأهلي والتي ستجعل الطير يحلق عاليا في سماء الإبداع والنجومية.

من نجعي الفيصلي إلى شيعان الشباب ويا قلب لا تحزن. هذا هو شعار الهلاليين هذه الأيام بالنظر إلى الاختيارات المخيبة للآمال لتدعيم حراسة مرمى الفريق.

موضوعات أخرى