Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

اتحاد الجامعات يقدم جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى في بطولاته

الجزيرة - خالد الحارثي:

وافق مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على تقديم ثلاثة جوائز ماليه للحائزين على الثلاثة المراكز الأولى حسب ترتيب نقاط درع التميز في نهاية الموسم الرياضي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية برئاسة معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن محمد العنقري، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والذي عقد أمس الثلاثاء بمقر وزارة التعليم العالي بالرياض.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على تقديم جوائز ماليه لكل مسابقة رياضية يقيمها الاتحاد وأقر الجدول الزمني لبطولات الاتحاد للموسم 1434-1435هـ مشدداً على إقامة ورش عمل تخدم أهداف النشاط الرياضي للجامعات سنوياً، حيث تقام في كل جامعة بالعام الدراسي.

وشجّع مجلس إدارة الاتحاد على إجراء دراسات علمية تصب في مصلحة الرياضة الجامعية والنشاط الرياضي الجامعي، كما اطلع على المشاركات الفعالة والمتزايدة في مختلف بطولات الاتحاد خلال المواسم الرياضية الماضية من الجامعات، مما أسهم في زيادة أعداد الطلاب المشاركين في البطولات، وعزز روح التنافس بين الطلاب الرياضيين، مع الحرص على رفع الجودة في أداء المنافسات وبالتالي دعم الرياضة السعودية.

موضوعات أخرى