Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

غياب الشعلة والسيهاتي يؤرق سمير هلال

هزاع الاتفاق رابع وآخر لاعبي فترة التعاقدات الشتوية للخليج

سيهات - أحمد حبيب:

اختتمت إدارة نادي الخليج تعاقداتها الشتوية بالتوقيع مع هداف كأس الأمير فيصل بن فهد في الموسم الماضي ولاعب نادي الاتفاق والمنتخب السعودي الأولمبي هزاع الهزاع، وذلك بعد تفضيل رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري إعارته للخليج «مجاناً» دعماً لأندية المنطقة الشرقية على قبول العروض المقدمة للظفر بخدمات اللاعب من أندية تلعب في دوري عبد اللطيف جميل.

وبذلك يكون الهزاع آخر الصفقات الخلجاوية في فترة الانتقالات بعد المهاجم خالد الحارثي وظهير نجران الأيسر مرجع اليامي ومحور العروبة عباس الشنقيطي.

هذا وأكد مدير الاحتراف بالنادي جعفر السليس أن إدارة النادي كانت حريصة على تعزيز الفريق بلاعبين أساسيين وبدلاء جاهزين لخوض غمار بقية الدوري واصفاً إياها بأصعب المراحل، كما وجه السليس شكره بالنيابة عن إدارة ناديه لجميع من تعاون مع الخليج في إكمال صفقاته الشتوية خصوصاً رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري ونادي العروبة مريح آل مريح ونادي نجران هذيل آل شرمه الذين أعاروا لاعبيهم الثلاثة للخليج بدون أي مقابل مالي.

من جانب آخر تأكد غياب اللاعب علي الشعلة عن الفريق حتى نهاية الموسم بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي وهو ما يزيد أوجاع المدير الفني للفريق سمير هلال، إذ يعد الشعلة ثاني لاعب في التشكيلة الأساسية للفريق بعد اللاعب زهير السيهاتي الذي أصيب بكسر مضاعف في مباراة الكوكب بالدور الأول من دوري ركاء.

موضوعات أخرى