Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

فيما يعسكر فريق درجة الشباب في جدة على نفقة المشرف العام

الوحدة يواصل تدريباته استعداداً للرياض .. ويؤمن 6 حافلات لنقل جماهيره

مكة - بسام اللحياني:

واصل فريق الوحدة الكروي تدريباته استعداداً لمباراة الغد أمام ضيفه فريق الرياض، ضمن الجولة التاسعة عشرة لدوري ركاء للمحترفين، وكثف المدير الفني محمد صلاح النواحي التكتيكية والفنية التي يعتزم تطبيقها في المباراة، قبل أن يفرض مناورة على كامل الملعب.

من جهة أخرى، ثمنت إدارة النادي مبادرة مجموعة المدرج الوحداوي على قيامها بتوفير 6 حافلات لنقل الجماهير الوحداوية إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع لمساندة ودعم الفريق في مباراته المهمة أمام الرياض، كما ناشدت الإدارة الجميع بالوقوف مع الفريق في الفترة الحالية حتى يعود إلى دوري جميل بإذن الله.

وعلى ذات الصعيد يعسكر فريق درجة الشباب لكرة القدم في جدة بعد نهاية الاختبارات لمدة أسبوع استعدادا لخوض ما تبقى من الدوري السعودي الممتاز للشباب لكرة القدم، حيث ستكون مباراتهم المقبلة أمام العدالة على ملعب الأمير عبدالمجيد بمقر النادي في مكة المكرمة، وسيتخلل المعسكر التدريبات المسائية مع خوض مباريات ودية.

وتكفل المشرف العام على كرة القدم بنادي الوحدة مساعد الزويهري بإقامة هذا المعسكر، وطالب اللاعبين والجهازين الفني والإداري ببذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل المستويات في الدوري والمنافسة على المراكز المتقدمة، كما أكد أنه معهم في جميع الظروف وداعما لهم ماداموا مواصلين على حصد النقاط وتقديم مستويات جيدة.

من جهته قدم الجهاز الفني والإداري للفريق شكرهم وتقديرهم للزويهري على هذه الوقفة والدعم اللا محدود وأنه دائم الدعم للفئات السنة، ووعدوه بتقديم كل ما يسعده ويسعد إدارة النادي والجماهير الوحداوية.

من جانب آخر، يجري حارس مرمى درجة الشباب مؤيد أكجة عملية الجيوب الأنفية خلال الأسبوع المقبل في أحد مستشفيات بجدة، وقد كان اللاعب يعاني من صعوبة في التنفس، مما اضطر إلى التشخيص وتم التأكد أنه لابد من إجراء العملية الجراحية له، وقد تكفل بمصاريفها عضو مجلس إدارة النادي هاشم كوشك.

موضوعات أخرى