Friday 17/01/2014 Issue 15086 الجمعة 16 ربيع الأول 1435 العدد

أغلقت مقاهي الشيشة والمعسل

بلدية القريات تعاقب المقاولين المخالفين لعقود تنفيذ المشروعات

القريات - هاشم أبو هاشم:

وجه رئيس بلدية القريات المهندس علي الشمري، بمخالفة المقاول المنفذ لمشروع إنشاء الدورات بالحد الأقصى، بعدما لم يلتزم المقاول بتأمين فتحات الصرف الصحي والخزانات مما يهدد أرواح المواطنين، كما وجه عدداً من الإنذارات إلى عدد من المقاولين المتأخرين في تنفيذ المشروعات التى تم إرساؤها عليهم مسبقاً.

جاء ذلك بعد جولة قام بها المهندس الشمري؛ لمتابعة المشروعات القائمة، بمرافقة المهندس الاستشاري محمد خراشي، حيث وقف على مشروع إنشاء المسلخ ومشروع إنشاء المختبر الصحي ومشروع إنشاء دورات عامة للمنتزه الواقع على الطريق الدولي، واطلع على أرض الواقع متفقداً سير العمل عن كثب، وشاهد مدى تنفيذ الأعمال بشكلها الصحيح، مناقشاً أسباب التأخير في تنفيذ عدد من المشروعات من قبل بعض المقاولين.

إلى ذلك قامت بلدية القريات ممثلة بقسم صحة البيئة في حملة إغلاق لمقاهي الشيشة والمعسل القريبة من الأحياء السكنية، وأيضاً المقاهي التي لا تحمل تراخيص أو المنتهية تراخيصها وعليها مخالفات صحية.. وقد أكد رئيس قسم صحة البيئة المكلف الدكتور عبدالمجيد الشراري، أنه قد تم إغلاق أربعة مواقع داخل القريات .. وقد جاء ذلك بإشراف رئيس البلدية المهندس علي الشمري.

موضوعات أخرى