Friday 17/01/2014 Issue 15086 الجمعة 16 ربيع الأول 1435 العدد

القاسم: الفتح قوي وسنعيد الانتصارات

الجوف - صلاح الدغماني:

عقد المدير الفني لفريق العروبة الكروي الأول التونسي جميل القاسم المؤتمر الذي يسبق لقاء فريقه بالفتح مساء الأمس بقاعة المؤتمرات بمهرجان الزيتون بالجوف، وقال القاسم إننا نعرف أهمية المباراة، وماذا تعني لنا؟.. وأضاف: تحضيراتنا مثل تحضيرات أي لقاء سابق, الأجواء الحالية لدى اللاعبين طيبة وسنحاول تعويض التفريط في الجولات الماضية والعودة لأجواء الانتصارات على ملعبنا التي افتقدناها من فترة.

وأشار القاسم إلى أن الفتح فريق قوي وسنحاول التركيز على نقاط الضعف لكسب اللقاء، وإن شاء الله سنكون في موعد المباراة وحاضرين لحصد ثلاث نقاط مهمة لنا في الدوري.

وحول سؤال عن كثرة التعادلات.. هل ستستمر مع اللقاء القادم أم لا؟ أجاب: بالتأكيد نحن نعرف أننا دخلنا مرحلة حاسمة والتعادلات لسنا من اختارها، بل ظروف اللقاءات التي لعبناها وسوء الطالع الذي لازم نهاية الهجمة لدينا, وقال: نحن نلعب ونخلق فرصاً في كثير من المباريات كان آخرها اللقاء الأهم أمام الفيصلي، وهذا يدل على أننا نلعب بصبغة تميل للعب الهجومي, نقاتل على النقطة ونحاول الظفر بثلاث نقاط هذا هو حالنا في كل لقاء.. وعن سؤاله عن حاجة العروبة للثلاث نقاط في ظل انخفاض مستوى الفتح عن الموسم الماضي وتقاربه من مستوى العروبة الفني، هل سيدفع المدرب للدخول بالنهج الهجومي بمهاجمين؟.. أجاب: اللعب الهجومي ليس بالعدد إنما بالتوليفة وتحركات اللاعبين وتنفيذ التوصيات داخل المستطيل الأخضر, ولقاؤنا الأخير من سجل هو لاعب الوسط, ولفت قائلاً: سنحاول الدخول بحذر ومحاولة استغلال الفرص السانحة للتسجيل قدر الإمكان وتنفيذ التوصيات المطلوبة.

واختتم حديثه بأن اللعب متوازن دائماً لا مبالغة دفاعية ولا تهور هجومي، وبحول الله سيكون لنا نصيب بالنقاط الثلاث.

كما تحدث حارس الفريق عبدو بسيسي الذي رافقه بالمؤتمر عن اللقاء، واصفاً اللقاء بالصعب حتى لو كانت المباراة على أرضنا, مضيفاً أن الفتح فريق قوي يمتلك أسلحة هجومية, وقال: قدمنا مباريات طيبة لم يحالفنا التوفيق فيها.. أخذنا نقاط تعادل في مباريات قوية كانت بعض الفرق تتمنى أن تتحصل عليها, وبالنهاية النتيجة إما فوز أو تعادل أو خسارة.. نحن نحاول جاهدين دائماً أن نخرج بأقل الخسائر, أما عن خبرة عبدو وابتعاده عن اللعب أساسياً أجاب: بالتأكيد لا نخفي أن لها تأثيراً لكن بالروح وتكاتف الجميع والحماس داخل الملعب سيكون مظهرنا أجمل لأن نخرج بنقاط ترضي محبي العروبة.

وبعد المؤتمر قدم العروبة مهاجمه المنضم حديثاً للفريق العرباوي بنظام الإعارة علي مدخلي القادم من نادي الاتحاد ذي الـ 23 عاماً والذي سبق له أن مثّل الوحدة الموسم الماضي, وعبَّر اللاعب عن شعوره الجيد والأجواء الصحية التي لاحظها منذ قدومه للنادي والتعامل الجيد والحفاوة غير المستغربة من منسوبي النادي الذين يعكسون طبيعة تعامل أهالي الجوف الطيبين, متمنياً أن يكون إضافة جيدة للفريق وأن مشاركته بيد المدرب في اللقاء القادم متى ما رأى ذلك, واختتم حديثه ممازحاً الجميع بأن الأجواء جداً رائعة إلا أنها باردة جداً.

موضوعات أخرى