Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

تسهيلاً على المشاركين من المحافظات والقرى

تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل المزارعين بمهرجان الزيتون المقبل بالجوف

الجوف - محمد الحموان:

وجه رئيس اللجنة العليا لمهرجان الزيتون أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، جميع البلديات واللجان المنظمة لمهرجان الزيتون في دورته السابعة «صفاء زيت وشفاء» بأن يكون التسجيل إلكترونياً للمزارعين بداية من الدورة المقبلة عن طريق موقع سوف يتم استحداثه للمهرجان تخفيفاً على المشاركين في المحافظات والقرى.

جاء ذلك خلال رصد المهندس القحطاني بعض الملاحظات من بعض المشاركين في المهرجان وقال: إن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، يؤكد فيها على خدمة وراحة جميع الزوار وتوفير جميع الاحتياجات للضيوف والمشاركين بالمهرجان .. مقدماً شكره لسموه على المتابعة لحظة بلحظة ودعمه المستمر للمهرجان.

وأضاف القحطاني إنه ابتداء من السنة المقبلة سيكون التسجيل إلكترونيّاً عن طريق موقع، سوف يتم استحداثه للتخفيف على المشاركين للتسجيل من بيوتهم دون الحاجة للمراجعة .. مشيراً إلى وجود استمارات تقييم وتقديم مقترحات لأخذ آراء جميع الزوار والمشاركين، وسوف تكون متابعة من قبله شخصياً لرفعها لمقام الإمارة.

مضيفاً أن أمانة المنطقة تحرص على الدوام على تقديم الأفضل والدفع بالارتقاء بمضمون ومحتوى تلك البرامج وجودة ما يقدم من فعاليات بما يحقق التطلعات، مبدياً تقديره للجهات المشاركة خاصة ورؤساء وأعضاء لجان المهرجان وكل من أسهم في إنجاح فعاليات المهرجان.

وتجول المهندس القحطاني في أرجاء المخيمات، واستوقف عند أجنحة المزارعين والمشاركين الذين أبدوا له الشكر على ما يبذله من جهود، مشيدين بجهود اللجان العاملة بالمهرجان لحسن التنظيم وتنوع الفعاليات التي أتت لتلائم شرائح المجتمع.

موضوعات أخرى