Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

الأمير مشعل يرعى مزاين الشقيقة للإبل

الخرماء - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة صباح يوم أمس السبت حفل تتويج الفائزين بمسابقة الشقيقة لمزاين الإبل في مزرعة سموه بالخرماء بمنطقة القصيم التي أقامها سموه دعماً لملاك الإبل في منطقة القصيم حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم و صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.

كما حضر الحفل محافظ عنيزة فهد السليم و محافظ المذنب سليمان التويجري وعدد من وجهاء المنطقة وجمع من الأهالي المهتمين بالإبل.

وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت قصيدة شعرية.

بعد ذلك أعلنت نتائج التحكيم وسلم سموه الفائزين بالمراكز العشر الأولى جوائز نقدية لجميع الفئات.

عقب ذلك ألقى سمو رئيس هيئة البيعة كلمة قال فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أيها الإخوة الحضور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولاً ليس القصد المظهر ولا الثناء، و ثانياً كان آباؤنا و أجدادنا يعتمدون على الإبل في ترحالهم وحروبهم.

أيها الإخوة لست بحاجة للمدح ،هذا حقكم علي وثقوا سأستمر عليه ما دمت حيا إن شاء الله. كما أدعو المقتدرين المحافظة على هذا الكائن المذكور في كتاب الله الكريم وشكراً لكم.

ثم اختتمت فعاليات الحفل وودع صاحب السمو الملكي الأميرمشعل بن عبدالعزيز آل سعود مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة و ترحيب.

موضوعات أخرى