Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- المشرف على فريق الرائد الأستاذ عبد الله السبيعي من الكفاءات الإدارية المميزة في أنديتنا يتمتع بمهارات وقدرات إدارية عالية ويملك غيرة كبيرة على فريقه ولا يقبل أن يهضم حقه أو يبخس. نتمنى أن نرى أمثاله كثير في أنديتنا.

* *

- المدافع البرازيلي ديجاو الذي استقطبه الهلال مؤخراً ظهر في أول مباراة له أمام الأهلي بمستوى مقنع جداً ومبشر بأن الهلال قد كسب لاعبا جيدا.

* *

- ظهرت مباراة الشباب والفيصلي كواحدة من أجمل وأمتع مباريات الدوري بأحداثها وانقلاب نتيجتها بشكل دراماتيكي وبكمية الأهداف التي حفلت بها.

* *

- مناظرة مرشحي الإدارة الاتحادية ظهر بعضهم بشكل كوميدي ولم يكن مقنعا في حديثه ولا في ترشيحه منذ البداية. الاتحاد باسمه وتاريخه ومكانته يستحق أفضل من ذلك.

* *

- حارس الهلال فايز السبيعي ظهر في المباريات الأخيرة بشكل لافت ومتطور على الرغم من بعض الأخطاء والملاحظات. وإذا استمر في هذا الأداء المتطور فسيحل مشكلة الهلال مع حراسة المرمى التي تسبب فيها اعتزال حارس القرن الآسيوي وعنيد لاعبي العالم محمد الدعيع وكذلك إيقاف البديل خالد شراحيلي.

* *

- بعد مباراة فريقه أمام الهلال قال أسامة هوساوي لعبنا اليوم أفضل مباراة في الدوري!! وليس هوساوي الوحيد الذي يقول هذا القول فكثير من لاعبي الفرق التي تواجه الهلال يقولون مثلما يقول.

موضوعات أخرى