Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

الهلال يجبر الفتح على مواصلة تدريباته من أجل نصف نهائي كأس ولي العهد

الأحساء - صادق الحرز:

استأنف فريق الفتح ظهر أمس السبت على ملعبه الرئيسي تدريباته استعداداً لمواجهته أمام الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد. وعمد الجبال خلال الحصة التدريبية على تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة العروبة؛ حيث خضعوا لتمارين استرجاعية مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين, حيث تنوعت تدريباتهم ما بين اللياقية والتكتيكية، واختتم التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك فيها الجهاز الفني.

يذكر أن الفريق الفتحاوي استأنف تدريباته فور وصله من محافظة الجوف، حيث وصلت البعثة الفتحاوية عبر محطتين: الأولى جواً من مطار الجوف الإقليمي إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام والمحطة الثانية براً من مطار الملك فهد الدولي إلى محافظة الأحساء.

من جانب آخر، يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 15 : 5 مساءً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول السيد فتحي الجبال وبرفقته لاعب خط الوسط المنضم حديثاً لصفوف الفريق الفتحاوي المحترف اللبناني محمد حيدر للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام نظيره فريق الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد والتي ستقام عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

موضوعات أخرى