Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

مشاركة إيجابية لأخضر المبارزة في دولية قطر

أنهى المنتخب السعودي للمبارزة مشاركته في بطولة الجائزة الكبرى الدولية للمبارزة 2014 التي أقيمت منافساتها في ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «إسباير» في العاصمة القطرية الدوحة بعد خروج لاعبه مهنا الحمود من الدور الثالث في البطولة أمام لاعب استونيا المصنف السابع عالمياً.

ومثل الأخضر في البطولة 8 لاعبين هم : مهنا الحمود وزكريا الداوود وجواد الداوود وأحمد آل حسين وناصر العميري وسالم الجيزاني وعبد الله الدوسري وجمعة الخالدي بقيادة المدرب تركي العنزي.

فيما ترأس البعثة السعودية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة عبد الرحمن الفريان الذي أوضح أن الهدف الحقيقي من المشاركة هو الوقوف على مستوى المنتخب على الصعيد العالمي.

واعتبر المشاركة في البطولة إيجابية مقارنة بالمنتخبات واللاعبين المشاركين فيها والذين بلغ عددهم 114 لاعباً يمثلون 50 دولة حيث يعتبرون أفضل اللاعبين المصنفين الأوائل على مستوى العالم .

وأكد الفريان أن مشاركة اللاعبين السعوديين في البطولة ستضيف لهم مزيداً من الخبرة والاحتكاك مع أبطال العالم للاستفادة منها مستقبلاً كونها تعتبر واحدة من البطولات العالمية الثلاث التي تقام تحت مظلة الاتحاد ‏الدولي للمبارزة.

موضوعات أخرى