Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

في الاجتماع الذي شهدته المنطقة الشرقية بحضور آل حيدر

مجلس نادي نجران التنفيذي يضخ مليوناً ونصف المليون ريال في خزينته

نجران - مانع آل هتيلة:

عقد المجلس التنفيذ بنادي نجران يوم أمس اجتماعاً له في المنطقة الشرقية برئاسة مسعود آل حيدر ونائبه علي برمان وأعضاء المجلس, والذي شهد عدة قرارات، كانت جميعها تصب في مصلحة النادي. وقال رئيس المجلس التنفيذي مسعود حيدر لـ(الجزيرة): إن الاجتماع يأتي من أجل وضع آلية عمل للمجلس لما فيه خدمة نادي نجران في مشاركاته المقبلة، وتم خلال الاجتماع تعيين نائب الرئيس علي برمان لمتابعة الأعمال وتخصيص سركرتير لتوثيق جميع الأعمال، اختيار أمين عام النادي تركي حيدر للتنسيق بين اللجنة وإدارة النادي، اختيار عبدالله عباجه آل عباس ليكون أمينا للصندوق، كما تمت إضافة بعض الأعمال لنائب رئيس اللجنة علي برمان للتسويق والاستثمار وجلب الأموال وتسجيل العضوية والإعلانات وجوال النادي نظير علاقاته الجيدة التي تسخر لخدمة النادي.. منوهاً بالدعم الكبير الذي تلقاه النادي في الفترة السابقة من لدن الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة، لافتاً إلى أن النادي مقبل على مرحلة انتقالية بجهود شرفيي النادي ووبجهود رجاله وأبنائه المخلصين والذين تعودنا منهم الوقفة الصادقة في كل الظروف، مؤكداً أن النادي سيحقق في المستقبل نتائج مشرفة بجهود الأداره والجهاز الفني واللاعبين.

من جهته وعد نائب هيئة أعضاء شرف نادي نجران نائب المجلس التنفيذي علي برمان، بجمع مبلغ 1.5 مليون ريال لدعم خزينة النادي، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للنادي أول من أمس في مدينة الخبر.. واختار المجلس رئيس هيئة أعضاء الشرف مسعود آل حيدر رئيساً للمجلس التنفيذي، الذي قرر عدم التدخل في الأعمال الفنية والإدارية، وتركها لإدارة النادي برئاسة هذيل آل شرمة، على أن تؤخذ موافقة المجلس على جميع التعاقدات والبيع وخلافه سواء للاعبين أو المدربين أو العقود الاستثمارية قبل البت النهائي فيها. وعدّ المجلس بتقديم المبالغ المستحقة لرئيس أعضاء الشرف آل حيدر ونجليه تركي ومهدي، والمقدرة بمبلغ 500 ألف ريال، التي دفعت كمخالصة للاعبين حسن الراهب وعلي الزبيدي، بواقع 300 ألف ريال للأول و200 ألف للثاني، رسوماً لعضويتهما الشرفية.

وأقر «تنفيذي» نجران تسديد بعض الديون المترتبة على إدارة النادي.. وتطرق المجتمعون إلى الجانب التسويقي والاستثمار، وكلفوا برمان برئاسة لجنة الاستثمار والتسويق، مع إقرار نسبة 15% من الدعم لتحفيز المسوقين على جلب الدعم للنادي شريطة ألا يقل الدعم عن 200 ألف ريال كحد أدنى. من جهته، طالب رئيس النادي هذيل آل شرمة، الشرفيين بسداد مقدمات عقود اللاعبين البالغة 5 ملايين ريال.

موضوعات أخرى