Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

الأمير خالد الفيصل يستقبل سفراء الكويت والبحرين وتونس

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في مكتبه بالوزارة أمس الأحد سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح. وعبر الشيخ الصباح عن أطيب التهاني لسموه الكريم بمناسبة تعيينه وزيراً للتربية والتعليم، كما جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز آفاق التعاون القائم بين البلدين الشقيقين، بما يخدم العملية التربوية والتعليمية.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في مكتبه بالوزارة أمس سفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة الذي قدم لتهنئة سموه الكريم بمناسبة تعيينه وزيرا للتربية والتعليم. كما بحث الجانبان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يعزز العلاقات المتميزة، ويسهم في تنمية آفاق التعاون التربوي والتعليمي بين البلدين الشقيقين.

والتقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في مكتبه بالوزارة امس السفير التونسي لدى المملكة علي بن عرفة. وعبر السفير التونسي عن أطيب الأماني بمناسبة تعيين سموه وزيرًا للتربية والتعليم، كما ناقش اللقاء آفاق التعاون القائم بين المملكة وتونس، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يخدم العملية التربوية والتعليمية.

موضوعات أخرى